محافظات

رئيس مركز بني عبيد بالدقهلية يدرس إنشاء محاور جديدة لحل أزمة المرور

سامح الألفي

بناءا على الطلب المقدم من النائب أشرف الشبراوي عضو مجلس النواب قام اليوم حاتم قابيل رئيس مركز بنى عبيد، بعمل معاينة على الطبيعة لعدة طرق لحل الأزمة المرورية وتكون بديلة لتخفيف الضغط عن ميزانية ميت فارس.

حيث تفقد قابيل الطريق الترابي بعزبة العبيد “الأحرار” ليكون محور بديل للسيارات القادمة من قرى عرب شرويد والشركه الإنجليزية والربيعة والمحمودية وميت طريف وديرب بإتجاه دكرنس يسلك الطريق الترابي الذي يربط عزبة الأحرار بطريق مشروع كرم الواصل بالطريق الأسفلتى الرئيسى بدكرنس.

كما تم أيضاً تفقد أحد الطرق الزراعية المتفرعة من طريق ميت فارس الصلاحات ليكون بذلك طريق ومحور بدليل لسيارات القادمه من بنى عبيد المنصورة والعكس لتكون بذلك هذه الطرق المذكورة لتخفيف الضغط والحركة المرورية عن منطقة ميزانية ميت فارس.

وفى ذات السياق أكد رئيس المركز على أنه سيتم وضع تصور شامل بالتعاون والتنسيق بين مجلس المدينة ومديرية الطرق ومرور الدقهلية والرى والمكاتب الإستشارية المتخصصة بالعمل على الطرق السالف ذكرها لتحقيق المسار الذي يحقق الغرض المرجو منه، وهو تيسير حركة نقل السيارات بالإتجاهات المذكورة وتخفيف الضغط وحركة السير عن ميزانية ميت فارس.

كما تم أيضاً معاينة قطعة أرض أملاك دولة بجوار الكوبر الوسطاني بميت فارس على بعد 100متر من الميزانية سيتم عمل عليها موقف لسيارات أجرة وسيتم عمل التندات الصاج وأماكن إنتظار السيارات والركاب به لخدمة أهالى المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى