محافظات

رئيس مياه القيوبية يفتتح فرعاً جديدا للمعامل بكفر شكر

أفتتح المهندس مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية، فرع جديد لقطاع المعامل والجودة للشركة بمدينه كفر شكر، للوقوف على جودة المياه المقدمة للمواطنين، والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية .

جاء ذلك بحضور الدكتور علي رضوان رئيس قطاع المعامل والجودة، والمهندس إبراهيم الوكيل مدير فرع الشركة بكفر شكر، ومنصور موسي مدير العلاقات العامة، والعميد حسني مدير الإدارة العامة للأمن .

وحرص مجاهد، على تفقد أقسام المعمل، وأستمع لشرح تفصيلي من الكيميائيين بالمعمل عن مكونات المعمل والذي تم إنشائه لخدمه أهالي مدينة ومركز كفر شكر، مؤكداً أنه تم تجهيز جميع المعامل الرئيسية والفرعية التابعة للشركة بأحدث الأجهزة للقيام بجميع التحاليل الكيميائية والفيزيائية والبكتريولوجية والبيولوجية وذلك لمراقبة ومتابعة جودة مياه الشرب بالمحطات والشبكات بنطاق الفرع.

وأكد رئيس مياه القليوبية، على أن شركة المياه أولت اهتماما بالغاً بالمعامل لمراقبة جودة المياه المنتجة مع ضرورة الإلتزام بمطابقتها للمواصفات القياسيه، يأتي ذلك في ظل الإهتمام الشديد من قبل الدولة بنوعية مياه الشرب .

 

وشدد مجاهد، على ضرورة التنسيق بين معامل مديرية الصحة ومعامل الشركة والعمل كفريق واحد من أجل الصالح العام للتعرف علي نتائج العينات التي تفحص بمعامل شركة مياه الشرب حتى يتثنى إتخاذ الحلول الفورية لمعالجة أي مشكلة والوصول بها إلى المعايير القياسية العالمية وبخاصة التي حددتها منظمة الصحة العالمية وحرصا على إنتاج كوب ماء نظيف لما لذلك من مردود صحي للمواطن القليوبي .

ووجه مجاهد، الشكر للعاملين لما بذلوه من جهد مثمر وتعاون بناء لتقديم خدمة متميزه للمواطنين وقام بتكريم طاقم العمل متمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق لما هو قادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى