أهم الأخبارالأخباررياضة

رئيس نادي الزمالك: «الإخوان» وراء أزمة مباراة القمة

جهاد علي

قال رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضي منصور، أن أحمد زاهر إداري الزمالك تم إيقافه سابقًا ولا أحد يمكن الخروج علن القواعد، مضيفًا إلى أن القيادات الإخوان الهاربة بقطر وتركيا هي التى تشعل الفتنة في كافة المباريات وخاصًا مباراة السوبر الأخيرة.

وأضاف منصور، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدي البلد»، تقدمت ببلاغات للنائب ضد بعض الإعلاميين بمصر وتركيا وقطر يبثون الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك.

وتابع رئيس النادى قائلاً: «أن النائب العام أحال البلاغات لنيابة أمن الدولة العليا بعد التأكد من جديتها وتقديم الأدلة على التجسس والتخابر، وأن الخلية التى تقود الحرب ضدي تدار من ماليزيا».

ويذكر أن رئيس نادى الزمالك أوضح: «مشاركة كهربا فى المبارة السابقة كانت سيئة، كما أنه يرفض دخوله لمبارة القمة أمام الأهلى في الدوري المصري يوم 24 فيراير الجاري».

وتابع قائلا: «كهرباء وشه نحس بمجرد نزول الفولت الملعب اتقلب».

وأضاف أيضًا رئيس نادي الزمالك في مداخلة هاتفية لقناة النادي قائلة: «وشه نحس الأهلى خسرنا السوبر لما كان معانا على نفس الملعب في ستاد محمد بن زايد وفعل ذلك أيضا مع الأهلى».

وأشار إلي أنه يرفض خوض المباراة في ظل رغبته في تحقيق الأهلي للفوز على صنداونز الجنوب أفريقي.

مرتضى منصور

وردًا على عقوبات لجنة الانظباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة، اليوم، بمقر النادي، لبحث قرارات لجنة الانضباط واللجنة الخماسية على نادي الزمالك ورئيسه التي تم الإعلان عنها.

كانت لجنة الانظباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت إيقاف كل من إمام عاشور، لاعب الزمالك، ومحمود كهرباء، لاعب الأهلي، وأحمد زاهر، إداري الزمالك حتي نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

كما قررت إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا)، لاعب الزمالك، 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، وعبد الله جمعة، لاعب الزمالك، 3 مباريات، وغرامة 50 ألف جنيه، وإيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي، لاعبي الأهلي، مباراتين، وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، فضلا عن تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه، ومنع رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق