رياضة

رابطة الكالتشيو تقترح موعد إستئناف منافسات الدوري الإيطالي

أحمد محسوب نجدي

اقترحت رابطة الكالتشيواليوم،  موعدًا لاستئناف منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2019-2020، بعد توقفه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكرت تقارير صحفية اليوم، أن رابطة الكالتشيو، اقترحت يوم الثالث عشر من شهر يونيو المقبل، موعدًا لاستئناف منافسات الدوري الإيطالي من جديد.

يذكر أن مسابقة الدوري الإيطالي، قد تم إيقافها في شهر مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس في البلاد، بعد مرور 26 جولة من عمر الدوري الإيطالي.

والحكومة الإيطالي وافقت على عودة أندية السريا إيه للتدريبات الجماعية يوم 18 مايو المقبل، استعدادًا لاستنئاف النشاط.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوسهو متصدر جدول الترتيب قبل التوقف برصيد 63 نقطة، متفوقًا على أقرب بفارق نقطة وحيدة.

رسمياً.. إلغاء حفل أفضل لاعب في العالم لعام 2020

 

استقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم  على إلغاء حفل افضل لاعب في العالم لعام 2020، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن الاتحاد الدولي فيفا قرر الغاء الحفل السنوي لافضل لاعب في العالم لعام 2020، والذي كان مقرر لها شهر سبتمبر المقبل.

كما اوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية علي أن الاتحاد الدولي استقر على أن تكون الجائزة بلا فائز في هذا العام 2020، بعدما كان يتم اختيار فيها أفضل لاعب ولاعبه وأفضل هدف وأفضل تشكيلة وأفضل مدير فني وأفضل مدربه وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم،  في السابق قد أعلن موافقته بشكل رسمي على زيادة عدد التبديلات بدل من 3 إلى 5 قبل قليل، وتم التأكيد أن تطبيق القرار مرتبطًا بموافقة كل اتحاد.

وفي سياق آخرإ علنتاعلنا الإسبانية اللاعب الدولي السابق للريال مدريد الكولومبي إدوين كونغو، وذلك لإنتمائه لشبكة إجرامية كبيرة تقوم بتهريب المخدرات.

 

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية ان لاعب ريال مدريد السابق إدوين كونغو ينتمي لشبكة إجرامية كبيرة،تقوم بتهريب المخدرات وخاصة الكوكايين.

 

يذكر ان الكولومبي إدوين كونغو انضم الي ريال مدريد عام 1999 ، لكنه لم يجد له مكانًا بين الكبار، فلعب علي سبيل الإعارة في السعودية، حيث سجل هدف واحد في 14 مباراة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق