غير مصنف

وكيل صحة الدقهلية يتفقد الأقسام الجديدة بمستشفى المنصورة الدولي

سامح الألفي

تفقد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية اليوم الثلاثاء عناية الكلى الجديدة بمستشفى المنصورة العام الجديد(الدولي) تمهيدا لافتتاحها الأيام المقبلة وهي من الخدمات الجديدة التي ستضاف لتقديم الرعاية الطبية للمواطنين بمحافظة الدقهلية.

وتعتبر عناية الكلى اول عناية تخدم مرضى الكلى في وزارة الصحة على مستوى الجمهورية حيث استقبلت العناية حوالي 5 سرير بتجهيزاتهم بتكلفة تقدر بحوالي 3 مليون جنيه.

كما قام مكي بجولة تفقدية لبعض أقسام المستشفى منها أعمال التشطيب بقسم الحضانات الجديدة وتفقد سير العمل بمبنى الإستقبال الجديد حيث قامت ادارة المستشفي بإعادة هيكلة المبنى من خلال العمل بوتيرة سريعة نتج عنها قرب الإنتهاء من عمليات التجديد والتطوير وسرعة الإنتهاء من تجهيزات البنية التحتية بما يساهم في رفع الطاقة الإستيعابية والقضاء على ظاهرة التكدس والإزدحام.

كما تفقد وكيل الوزارة غرفة عمليات الطوارئ الجاري إعادة تفعيلها وتجهيزها بأحدث التجهيزات وعلى أعلى مستوى تمهيدا لعودتها للعمل وذلك تبرع من المجتمع المدني وتفقد غرفة الثلاجة المركزية للصيدلية والتى تم انشاؤها بحوالي 110 الف جنيه وتفقد منطقة العاب الاطفال (kids area) بقسم الأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى