أهم الأخبارفن ومنوعات

رامز جلال يحتفل بوصول قناته لـ«مليار مشاهدة»

جهاد علي 

شارك الفنان رامز جلال جمهوره فرحته بوصول عدد مشاهدات قناته على ««YouTube» إلى مليار مشاهدة.

كتب «جلال»، عبر حسابه  الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «ماشاء الله لا قوه الا بالله اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ».

وتابع «بفضل الله وبحبكم عدينا المليار  ثني عضلات اليد وباذن الله وانتوا في ضهري هنكمل المشوار».

ويشار إلى أن رامز جلال استأنف تصوير فيلمه الجديد “هيكل عظمي” وتشاركه في بطولته غادة عادل.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال كان خلال شهر رمضان 2020 ببرنامج “رامز مجنون رسمي” الذي قدمته الفنانة والإعلامية أروى واستضاف عددًا من النجوم والمشاهير وعرض على قناة «mbc مصر».

محمد رمضان ينشر كواليس أغنيته الجديدة «تيك توك» مع مطرب عالمي

ونشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو يظهر فيه المطرب والدي جي العالمي سوبر ساكو، وهو يصور الأغنية التي تجمعه برمضان في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلق «رمضان»، قائلًا: «بسبب كورونا فيروس، ومنع الطيران، سوبر ساكو بيصور في كاليفورنيا وأنا بصور في مصر، كليب تيك توك، قريبا على قناتي الرسمية بموقع يوتيوب».

ويستعد محمد رمضان لطرح كليبه الجديد «تيك توك»، خلال الفترة المقبلة، ويصور مشاهده الخاصة بالكليب في مصر، بينما يصور ساكو مشاهده في أمريكا.

كان محمد رمضان قد طرح مؤخرا فيديو كليب «كورونا فيروس»، من إخراج محمد سامي، وشارك في دراما رمضان المنقصي بمسلسل «البرنس»، وهو من بطولة أحمد زاهر، روجينا، عبدالعزيز مخيون، نور، سلوى عثمان، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، أحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق