رامي ربيعه يغيب عن الأهلي 45 يومٱ بسبب تمزق في الخلفية

0

أثبتت الأشعة التي أجراها رامي ربيعه مدافع النادي الأهلي إصابته بتمزق في العضلة الخلفية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه مع طنطا أمس ببطولة الدوري العام، وتمتد فترة غياب ربيعه عن التدريبات والمباريات لمدة 45 يومٱ.

وعلى أثر ذلك، سيتغيب ربيعه عن مواجهة فريقه ضد الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي البطولة الأفريقية المحدد لها 17 أكتوبر المقبل بالمغرب، نظرا للإصابة التي صدمته خلال مباراة طنطا أمس بالجولة ال30 بالدوري.

من جهة أخرى، تم الإعلان عن غياب الثنائي أيمن أشرف وعمرو السوليه لمباراة الترسانة في كأس مصر بسبب الإيقاف، بعدما تحصل الثنائي على البطاقة الصفراء الثالثة خلال لقاء أبناء السيد البدوي.

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، عن غياب الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق عن مباراتي الفريق القادمتين بداية من الترسانة في كأس مصر بعد الموافقة على سفره إلى تونس للمشاركة مع منتخب بلاده.

وتابع، وتم عقد جلسة مع علي معلول ظهير أيسر الفريق ورينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر لبحث الإجازة التي سيحصل عليها اللاعب، حيث سيتوجه اللاعب قبل انطلاق معسكر منتخب تونس بيومين لقضاء إجازة مع أسرته بعدها ينضم إلى صفوف نسور قرطاج، موضحا أنه تحدث مع مسئولو المنتخب التونسي للحفاظ على اللاعب وتحديد مشاركته في أي مباراة من المباراتين سيشارك بهما مع المنتخب، طبقا للأجندة الدولية الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.