فن ومنوعات

رامي عياش عن 2021 : كانت سنة صعبة

2021 كانت سنة صعبة وأشعر بالفخر أني تعلّمت منها الكثير.. بهذه العبارة ختم رامي عياش أبرز محطاته الفنية وإنجازاته للعام الماضي على عدة أصعدة، شملت الفن والتمثيل والعطاء والإنسانية والعائلة بكل ما امتلك من مقوّمات النجاح، والآتي المقبل يعد بالكثير .

فقد بدأ البوب ستار رامى عياش العام بالنجاح المدوى فى مسلسل “2020 ” من خلال مشهدين تصدر اسم رامى لتريند المسلسل فى رمضان فى عدد من البلدان وتصدّر المسلسل قائمة المسلسلات الأكثر متابعة في شهر رمضان إخراج فيليب أسمر.

وعقد رامى عياش عددا من المقابلات واللقاءات التليفزيونية حققت التريند، خاصة بعد نجاح كليب “دقى يا مزيكا” الذى كان الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السنمائى الدولى، وشارك في الكليب عددا من النجوم منهم ليلى علوى ويسرا وجمال سليمان وأمينة خليل وباسل خياط ورايا أبي راشد وهيلدا خليفة.

تحت شعار “الهدف دائماً هو بناء الإنسان”.. أطلق رامي عياش مؤسس جمعية “عيّاش الطفولة” مبادرة بعنوان “تحدي التعلّم” لكى تتكفل الناس بتعليم طفل لبنانى لمدة عام كامل وذلك من أجل تخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت لبنان.. أيضا حصول عياش على الإقامة الذهبية فى الإمارات بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع شركة “مزيكا”.

كما استطاعت اغنية “قصة حب” تحقيق التريند على موقع التواصل الاجتماعى “تيك توك” بأكثر من 30 مليون مشاركة.. وأخيرا شارك البوب ستار رامى عياش فى إحياء العديد من الحفلات ومناسبات الزفاف فى لبنان ومصر وأمريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى