غير مصنف

رامي مالك يحصد جائزة الفهد الاسود لنقابة الممثلين الامريكية

كتبت : منى علي

تعتبر جوائز sag Awards  – نقابة الممثلين الأمريكية والتي تقام كل عام بمقرها الرئيسي  في مدينة لوس انجلوس هي المؤشر الأساسي التي تحسم فيها جائزة الاكاديمية الاميركية للثقافة والفنون «الأوسكار» حيث تم مناح الفائزين جائزة الفهد الاسود خلال حفل تسليم الجوائز لنقابة المهن التمثيلية الامريكية في دورته الـ 25 الاسبوع الفائت.

 فا بعد أن حصل على جائزة جولدن جلوب لدورتها 91 هذا العام . اقتنص النجم المصري رامي سعيد مالك للمرة الثانية  جائزة أفضل أداء تمثيلي عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody  خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG AWARDS

 كما أن الترشحات الأخير لجائزة أوسكار تم اختيار ذات الفيلم Bohemian Rhapsody التي فاز رامي عليه بجائزتين وقد تم اختيارية ضمن المنافسة الرسمية عن أفضل أداء تمثيلي  وأفضل موسيقى وأفضل مخرج ومن المرجح ان تشهد الأوسكار هذا العام منافسة حاسمة في إعلان الجوائز هذا العام والتي يتم توزيعها أواخر الشهر القادم .

وأعرب مالك عن سعادته بحصوله على جائزة نقدية وفور صعوده  على المسرح تعالت الصيحات والتصفيق من الحاضرين من نجوم ونجمات هوليوود.

يذكر أن تكريمات الجائزة الفردية  كانت من نصيب  ماهر شالا علي، و إيميلي بلانت، و رامي مالك وغلين كلوز للعروض في الأفلام السينمائية، و باتريشيا ركيت ، جيسون بيتمان ، راشيل بروسنان، دارين كريس ، ساندرا أوه و توني شلهوب للعروض في التلفزيون. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى