رباب ناجي تنشر فيديو عبر فيسبوك: «اسمعوني من غير مزيكا»

0

محمد كامل

نشرت المطربة رباب ناجي، فيديو لها وهي تغني لـ”مربعات ابن عروس”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: “معلش هاصبر كمان يمكن يفيد صبرى واعلم القلب يتجلد على صبري”، وفعلت هاشتاج #اسمعوني_من_غير_مزيكا.

رباب ناجى مطربة معتمدة بالإذاعة والتليفزيون، وعضو نقابة المهن الموسيقية، شاركت في تأسيس العديد من الفرق الموسيقية، خريجة الدفعة الثانية بمركز الإبداع الفني (دفعة قهوة سادة) إخراج أستاذ خالد جلال.

شاركت في العديد من العروض المسرحية والغنائية وإلقاء الشعر خلال مدة دراستها، وبعد التخرج بمركز الإبداع الفني، حصلت على المركز الثالث من قطاع شئون الإنتاج الثقافي في مسابقة أنا المصري للأغنية الوطنية (الدورة الأولى) عام ٢٠١٨، شاركت في مسلسل اسم مؤقت ومسلسل الرجل العناب ومسلسل إمبراطورية مين ومسرحية SMS وسيت كوم من غير مقص وبرنامج تراباتت Tv، بالإضافة الغناء داخل الموسيقى التصويرية في فيلم ورقة شفرة.

ومن البرامج التى تم استضافتها (صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، القاهرة اليوم مع الإعلامى إدوارد، نهارك سعيد مع الإعلامية مها بهنسى)، وحاليًا لديها فرقتها الخاصة التى تقدم ألوان غنائية متعددة بالإضافة إلى الألوان الفلكلورية من مختلف محافظات مصر.

معلش هاصبر كمان يمكن يفيد صبرى واعلم القلب يتجلد على صبرى 🍀

Gepostet von Rabab Nagy am Samstag, 18. Juli 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.