الأخباررياضة

ربيع ياسين: أطالب فايلر بمنح فرصة أخيرة لصالح جمعة

هدى ابو عمرة

قال ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، إن صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موهبة كبيرة وما زال صغير السن”

وأكد ربيع ياسين في تصريحات خاصة في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “أطالب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بمنح اللاعب فرصة جديدة وأخيرة، فاللاعب ما زال صغير السن”.

وأوضح: “مسؤولو الأهلي يجيبوا صالح ويقولوا دي الفرصة الأخيرة ويحمله اللاعب المسئولية، ولو تمادى في ذلك يتم الاستغناء عنه فورًا، فالنادي الأهلي لم يقف على حد”.

وأضاف: “آلاف اللاعبين يتمنون ارتداء تيشيرتات الأهلي او الزمالك، وهم من يصنعون النجوم وليس العكس”.

وزير الرياضة: نتوقع عودة النشاط الرياضي كاملا أول أغسطس المقبل

أكد وزير الشباب والرياضه الدكتور “أشرف صحبي”على عودة منافسات الدوري الممتاز ذلك فى يوم 25 من شهر يوليو القادم بعد اصدار قرار بوقفه ما يقارب ثلاثة اشهر بسبب تفشي فيروس كورونا (الكوفيد _ 19).

وقد قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه من المتوقع ان يكون أول أغسطس المقبل الموعد المناسب لعودة النشاط الرياضي كاملا.

كان اشرف صبحى قد كشف أن أول يوليو المقبل سيشهد عودة جميع الفرق الرياضية للتدريبات الجماعية والفردية في الأندية ومراكز الشباب، وقال أشرف صبحى أن الفترة من 15 يونيو الجاري وحتي أول يوليو المقبل ستشهد قيام الأندية بتجهيز وتطهير الملاعب والصالات المغطاة، وانه سيتم اعلان كافة الإجراءات يومى السبت والأحد المقبلين.

أكد وزير الشباب والرياضة أن القرار يشمل صالات الجيم وكل المؤسسات الرياضية في إطار حرص الدولة علي عودة الشباب لممارسة النشاط الرياضي مرة أخرى.

أشرف صبحي: السيسي يؤمن بالشباب ويدعم الرياضة بقوة

تحدث الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تقييمه لإنجازات اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني.

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “اللجنة الخماسية قبلت العمل فى ظروف صعبة وأتمنى لهم التوفيق فى الفترة المقبلة ، والاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” يحسم موقف انتخابات اتحاد الكرة”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق