رياضة

إبراهيم حسن خلال مؤتمر إتحاد الكرة: لن يتم التهاون مع أي لاعب غير ملتزم تجاه المنتخب

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة في منتخب مصر، أثناء مؤتمر اتحاد الكرة لتقديم الجهاز الفني الجديد، على أهمية مهمتهم في تولي مسؤولية منتخب مصر، مؤكداً على رغبتهم في إسعاد الجماهير و أنه لن يتم التهاون مع أي لاعب غير ملتزم بالتزاماته تجاه المنتخب.

وأشار حسن إلى أنهم على دراية تامة بأهمية منتخب مصر وتمثيله للبلاد على الساحة الرياضية، مؤكدًا على أهمية حمل تيشيرت المنتخب بكل فخر، سواء كان اللاعب داخل مصر أو في الخارج، مؤكدًا على العزم على تحقيق أهداف الجماهير وإسعادهم.

وأكد حسن على استعدادهم لتحقيق أهداف الجماهير في أي مكان، وحث الجماهير على دعمهم، مشيرًا إلى أهمية وجود الجماهير في المباريات لتحفيز الفريق ودعمه.

وأكد حسن أيضًا على أهمية دعم الإعلام وتكاتفه مع المنتخب، مؤكدًا على عدم وجود خلافات مع أي لاعب أو نادٍ أو جهة إعلامية، وأعرب عن رغبته في تفعيل المركز الإعلامي لاتحاد الكرة لتصحيح الأخبار ومنع تأثيرها السلبي على الفريق.

وانطلق مؤتمر تقديم حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم، بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، في أحد فنادق التجمع الخامس. ويتحدث حسام حسن في المؤتمر عن مهمته الجديدة مع الفراعنة، بعد توقيعه على عقود تدريبه رسميًا، ويكشف عن الجهاز المعاون له في قيادة المنتخب، خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وفي إطار استقرار الجهاز الفني للمنتخب المصري، قام حسام حسن بتحديد التشكيل النهائي لأعضاء الجهاز، حيث يتضمن الجهاز كلاً من: طارق سليمان كمدرب عام، ومحمد عبد الواحد كمدرب، وسعفان الصغير كمدرب حراس، ومانويل باريونوفو كمدرب أحمال (برازيلي)، بالإضافة إلى وليد بدر كمدير إداري.

ووفقًا للترتيبات الخاصة، فإن معسكر المنتخب المصري سينطلق في 18 مارس المقبل، استعدادًا للمشاركة في دورة الإمارات الودية التي ستقام في شهر مارس، حيث تم التأكيد على توفير جميع متطلبات المعسكر من قبل اتحاد الكرة المصري بقيادة حسام حسن.

ويأتي تعيين حسام حسن كمدير فني للمنتخب المصري، بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي أعلن أيضًا تعيين إبراهيم حسن كمدير للمنتخب، في خطوة تهدف إلى تعزيز أداء المنتخب وتحقيق النجاح في المنافسات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى