رياضةكرة مصرية

رجل أعمال يتبرع لنادي ملوي لحل الأزمة المالية

حرص رجل محمد يسري خليفه رجل الأعمال علي تقديم دعم مالي لنادي ملوي الرياضي الذي يلعب بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد هذا الموسم.

وأعلن النادي عن قيام رجل الأعمال محمد يسري خليفه ابن مدينة ملوي بتقديم مبلغ مالي لنادي ملوي للمساهمة في حل الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال تلك الفترة.

ويواجه نادي ملوي ظروف مالية صعبة خلال تلك الفترة مما دفع اللاعبين لعدم التدريب يوم الثلاثاء الماضي اعتراضا علي عدم صرف باقي مقدمات العقود عن الموسم الحالي.

ويسعي مجلس إدارة نادي ملوي لتوفير اي أموال من أجل الصرف علي فرق النادي وخاصة فريق كرة القدم الذي يستعد لمباراة قوية أمام نادي كيما أسوان يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ووجه مجلس إدارة نادي ملوي الشكر لرجل الأعمال محمد يسري خليفه ابن مدينة ملوي علي تقديم مالي لنادي كنوع من المساهمة للتغلب علي الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وقال محمد يسري إن هدفه من هذا الدعم خروج نادي ملوي من الازمه الحالية خاصة بعد عدم تدرب اللاعبين، مؤكدا أنه يدعم قائمه الاختيار في الانتخابات المقبلة وهي القائمه المنافسة لمجلس الإدارة الحالي ولكني فصلت حبي للكيان عن موقفي في انتخابات النادي المقبلة لان نادي ملوي يملك تاريخ كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى