أهم الأخباررياضة

رحلة شاقة.. الأهلي يواصل البحث عن مهاجم سوبر

محمود سليمان

يبحث النادي الأهلي عن إبرام صفقة لتدعيم الخط الهجومى للفريق، بعد تراجع مستوى المهاجمين الحاليين، مما جعل الفريق يتعادل فى مباراته الأخيرة مع نادى بلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا، ولذلك يبحث النادي عن مهاجم أجنبي سوبر يلبى غرض الفريق.

رابيد فيينا

ويعد السنغالي أليو بادجي لاعب نادي رابيد فيينا النمساوي على رأس المرشحين للانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة. بعد فشل اتمام صفقة الجامبى على سوى نتيجة رفض نادي سيسكا صوفيا البلغاري الذى يلعب في صفوفه.

ونشر النادي البلغاري بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء فيه: “تناولت وسائل الإعلام أخبارًا عن أن النادي على وشك بيع علي سوي في مصر، النادي يود أن يؤكد أن اللاعب تلقى 3 عروض قوية لكن إدارة النادي لا تنوي الانفصال عن اللاعب الذي يُعد في غاية الأهمية للفريق.”

وقدم النادي الأهلي عرضًا بقيمة 3.5 مليون يورو للنادي البلغاري لكن تم رفض هذا العرض قبل أن يتم رفع العرض إلى 4 مليون، لكن النادي البلغاري طلب الحصول على 5 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب .

ويواصل مدير التعاقدات بالاهلى أمير هشام محاولاته للتعاقد مع مهاجم أجنبي،لضمه قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الصفوف خلال الفترة المقبلة. و سافر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إلى أوروبا من أجل حسم هذا الملف.

أرلم نوير

ومن بين الأسماء التي ظهرت الفرنسي أرلم نوير لاعب ستيوا بوخارست الروماني قبل أن تُعلن وكيلته أن الأهلي لم بدأ المفاوضات لكنه لم يعد لاستكمالها.

واللاعب بادجي المولود في عام 1997 هو اخر اللاعبين الذى يتفاوض معهم النادى؛ فهو لاعب محترف عام 2015 مع نادي كاسا سبورت السنغالي قبل أن ينضم عام 2017 إلى نادي يورغوردينس السويدي ورحل 2019 إلى رابيد النمساوي.

صفقات الأهلي في 2019

على مستوى الصفقات أبرم النادي في عام 2019 عدة صفقات بدأت بالأنجولي جيرالدو ولاعبي الوسط حمدي فتحي ومحمد محمود المصابان حاليا ؛ والجناح الأيمن حسين الشحات القادم من نادى العين الإماراتي وقبله فريق مصر للمقاصة .

كما استعار النادى الاهلى نجم المنتخب الوطني رمضان صبحى من ناديه الإنجليزي هيدرسفيلد. وتم الأستعانة أيضا بكل من محمود وحيد الظهير الأيسر والمدافع ياسر إبراهيم في يناير من هذا العام. وضمت إدارة النادى كل محمود متولي من إلاسماعيلى ومحمد مجدي «قفشة» القادم من فريق بيراميدز والمالي أليو ديانج في الصيف الماضي.

وأخيرا التعاقد مع صانع الألعاب محمود عبدالمنعم كهربا وهى الصفقة التى حققت ردود جماهيرية بالغة من جميع الفئات العمرية؛ والتى تمت في موسم الانتقالات الشتوية الجاري على أن يتم قيد اللاعب بدايةً من يناير 2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق