رحلت بعده بـ3 ساعات.. وفاة شقيقة وزيرة التضامن حزنًا على غرق زوجها

0

شواط العيشي

أكد مصدر في مديرية الصحة بمطروح، وفاة شقيقة وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، إثر حزنها على زوجها، الذي لقى مصرعه غرقًا في الساحل الشمالي.

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة الحمام، إخطارًا من مستشفى الحمام المركزى، يفيد بوصول جمال الدين سعد، جثة هامدة نتيجة الغرق، ويبلغ من العمر 70 عامًا، مقيم بمحافظة الجيزة وتحديدًا في منطقة الدقي.

وبسؤل أحد المرفقين له، أفاد بأنه حال سباحته في مياه البحر بشاطئ قرية المروة أمام مدينة الحمام بدائرة القسم، جرفه الموج وأضحى غريقًا لعدم إجادته السباحة، مشيرًا إلى أنه لا توجد أدنى شبهة جنائية في الواقعة.

وتم التحفظ على جثة المتوفى بمشرحة مستشفى الحمام المركزي تحت تصرف النيابة، وطلبت تقرير مفتش الصحة الذي أفاد بحدوث الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

لكن خبر الوفاة كان صادمًا لأميمة رياض عبدالمجيد، 64 عامًا زوجة المتوفى وشقيقة وزيرة التضامن، ورحلت على أثر الخبر بعد 3 ساعات بعدما تعرضت لسكتة قلبيه حزننا عليه.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم إدارى الحمام ، وجارٍ العرض على النيابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.