“رسالة سعادة مع الهواري”.. شاب صعيدي يقدم رسائل تفاؤل للشباب

0

تميز بصوته العذب وابداعه في اتقان فن القاء الشعر وقراءة القران الكريم ونافس  في اكثر من مسابقة فنية، اتجه مؤخرا لتقديم رسائل تفاؤل للشباب، ذلك من خلال برنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك و يوتيوب” بعنوان “رسالة سعادة مع الهواري”.

هو خلف جمال محمد عمران من مواليد قري مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، يناهز من العمر 25 عاما طالب بكلية الصيدلة جامعة النهضة ببني سويف وشهرته “خلف الهواري”.

في عام 2016 حصل اجتاز اختبارات العرض بمسابقة “NUB star” احد مسابقات جامعة النهضة ببني سويف، وحصل علي البطاقة الذهبية من لجنة التحكيم وتم تأهيله ضمن افضل ثلاث طلاب لنهائيات المسابقة.

حصل علي المركز الثاني في قراء القران الكريم بمسابقة الصوت الذهبي في القران الكريم بجامعة النهضة ببني سويف.

تم اختياره ممثلا لجامعة النهضة ببني سويف في القاء الشعر بمسابقة “ابداع” الموسم الخامس التابعه لوزارة الشباب والرياضة.

جدير بالذكر ان برنامجه قدم حوالي ثلاثين حلقة الي الان، بافكار مختلفة، الهدف منها نشر السعادة بين الشباب وتوصيل أفكار ذات قيم ومبادئ للاقتداء بها.

الهواري

غدا.. بدء تشغيل جهاز فصل بلازما المتعافين من كورونا بسوهاج

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة سوهاج، عن بدء تشغيل جهاز فصل بلازما المتعافين من كورونا، ودخول أول متبرع غدا في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، بالمركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بسوهاج.

وصول جهاز بلازما المتعافين لمحافظة سوهاج

وكانت قد أعلنت مديرية الصحة بمحافظة سوهاج بقيادة الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، يوم الاثنين الماضي، أنه خلال أيام سيصل جهاز فصل البلازما للمتعافين من فيروس كورونا، وذلك في إطار جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا الجائح، ذلك بالتنسيق مع الدكتور إيهاب سراج مدير عام خدمات نقل الدم القومية.

ومن جانبه قال “جميعة” إن المكان المخصص للجهاز مركز الدم الإقليمي لخدمات نقل الدم خلف مستشفي سوهاج التعليمي وسوف يتم استقبال أول متبرع عقب الانتهاء من تركيب الجهاز وتشغيله.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أنه سيتم عمل قاعدة بيانات لمراجعه كافة بيانات المتعافين والبحث عنهم و التواصل معهم وحثهم علي التبرع.

وأوضح “جميعة” أنه يشترط مرور 14 يوم من سلبية العينة أو مرور 28 يوم من التعافي بدون أعراض للمتبرعين ببلازما الدم، ذلك بالتعاون مع الدكتورة مريم حلمي مدير عام بنك الدم الإقليمي بسوهاج.

وأكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج، أنه فور وصول الجهاز واستقبال أول حالات التبرع ببلازما المتعافين سوف يتم دعوة كل وسائل الإعلام والصحفيين، وذلك لتغطية الحدث، وذلك من اجل عمل توعية شاملة بضرورة تضافر الجهود الإعلامية والصحية من أجل توعية المتعافين بضرورة التبرع لصالح المصابين، وذلك لرفع معدلات الشفاء وذلك في إطار رد الجميل لما قامت به الدولة من مجهود لشفاء المتعافين.

صحة سوهاج: شفاء 4 حالات كورونا بمستشفي البلينا المركزي

وكانت قد أعلنت ادارة العلاقات العامة والاعلام بديوان عام مديرية الشؤون الصحية بمحافظة سوهاج، في بيان لها اليوم الاثنين، عن تعافي وخروج أول 4 حالات من مصابي فيروس كورونا بمستشفي البلينا المركزي جنوبي المحافظة.

وفي سياق متصل أعلن الدكتور عماد فرجاني، وكيل الإدارة الصحية بجرجا جنوبي محافظة سوهاج، عن بدأ الاستقبال التجريبي بمستشفى حميات جرجا للحالات المصابة بكورونا بعد تحويلها لمستشفى عزل صحى، مضيفاً أن المستشفى استقبلت حالة مشتبه إصابتها بكورونا تم تحويلها من مستشفي جرجا العام.

وأضاف وكيل الإدارة الصحية بجرجا أنه من المتوقع افتتاحها بشكل رسمي خلال الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل.

وجدير بالذكر أن مستشفي حميات جرجا تعمل بقوة 48 سرير و16 غرفة وشبكة غازات موزعة علي الغرف بها 16 مخرج .

كانت وزارة الصحة، خصصت 17 مستشفى عامًا ومركزيًا بمحافظة سوهاج، لاستقبال جميع الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا “كوفيد 19” وذلك ضمن تحديث تطبيق “صحة مصر“.

موضوعات ذات صلة…

رئيس جامعة سوهاج يتفقد استعدادات المدن لبدء تسكين طلاب الفرق النهائية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.