أهم الأخباررياضة

رسميا.. أحمد فتحي يرحل عن صفوف النادي الأهلي

شيماء مصطفى

أعلن النادي الأهلي اليوم رحيل لاعبه أحمد فتحي في بيان رسمي، نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد فشل مفاوضات التجديد بين الطرفين.

وقال الأهلي في بيان رسمي ” الأهلي يتمني التوفيق لأحمد فتحي”.

 

بيان النادي الأهلي
بيان النادي الأهلي

وأضاف البيان أيضا “أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري“.

وكتب اليوم وكيل أعمال فتحي “نادر شوقي” عبر حسابه على تويتر “من اليوم أن لا أمثل اللاعب أحمد فتحي”.

نادر شوقي
نادر شوقي

ولم يكشف شوقي، أسباب إقدامه على هذه الخطوة، بالرغم من أنه حضر في وقت سابق جلسه نقاش تجديد أحمد فتحي.

ومن جانبه أعلنت الصفحة الرسمية النادي الأهلي أن اللاعب أحمد فتحى؛ الظهير الأيمن للفريق طلب مهلة 48 ساعة قبل الرد على عرض التجديد للنادي .

وكان من المقرر اليوم عقد جلسة التجديد للجوكر بعد أن تم تأجيلها مرتين من قبل ؛ الأولى كانت بسبب تواجد اللاعب مع أسرته خارج القاهرة ؛ والمرة الثانية بسبب قرار مجلس إدارة النادي بتعليق النشاط وغلق جميع مقرات النادي خوفا من وباء كورونا .

وعاد اليوم نجم دفاع الأهلي أحمد فتحي من العين السخنة إلي القاهرة، حيث كان يقضي الأجازة مع أسرته، ليحضر جلسة لجنة التخطيط بنادية لحسم تجديد عقده.

عصام الحضري يستعين بآية قرآنية للرد على الزملكاوية

ومن جانبه، قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسئولي نادي بيراميدز يواصلون ضغطهم علي أحمد فتحي لاعب الأهلي من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد عمر ربيع ياسين عبر برنامجه نمبر وان على قناة النهار: “مسؤولو بيراميدز عرضوا علي اللاعب 45 مليون جنيه في الثلاث مواسم بواقع 15 مليون جنيه في الموسم الواحد”.

الصفحة الرسمية للنادي الأهلي

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على “فيس بوك” عن تحديد لجنة التخطيط بالنادي برئاسة الكابتن محسن صالح وخالد بيبو يوم الاثنين المقبل، موعدًا لعقد جلسة مع اللاعب أحمد فتحى لحسم تجديد عقده المقرر انتهاؤه بنهاية الموسم الجاري.

كما أبلغ كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، أحمد فتحي ووكيله نادر شوقي، بموعد الاجتماع ومكانه.

كما عقدت إدارة الأهلي جلسة مع نادر شوقي في غياب فتحي الذي كان خارج القاهرة، ولم يتم خلالها التوصل لاتفاق بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن فتحي انضم ، إلى صفوف الأهلي مطلع موسم 2015/2016 قادمًا من أم صلال القطري، وساهم في تتويج الفريق الأحمر بالعديد من البطولات المحلية والقارية أبرزها 9 ألقاب دوري محلي و3 بطولات دوري أبطال أفريقيا.

وارتدى فتحي، قميص الأهلي خلال 338 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 24 هدفًا وصنع 61 تمريرة حاسمة.

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عن قرار لجنة التخطيط بالنادي تأجيل اجتماعها الخاص بتجديد عقد اللاعب أحمد فتحى ؛ والتى كان من المقرر إقامتها اليوم.

جاء ذلك وبسبب القرار الذي أصدره النادى أمس بإغلاق فروعه الثلاثة بسبب كورونا.

ويعد هذا التأجيل هو الثانى؛ بعدما طلب اللاعب تأجيل الجلسة يوم الخميس الماضي بسبب سفره مع عائلته خارج القاهرة.

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين أن لجنة التخطيط بالأهلي أبلغت حسام عاشور قائد الفريق برفض تجديد عقده بناءا علي توصية من رينيه فايلر المدير الفني للفريق ولجنه التخطيط، كما طالبت اللاعب بإعلان اعتزاله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق