رسميا.. الاتحاد السكندري يعلن تمديد استعارة سيسيه من القلعة البيضاء

0

أعلن نادي الاتحاد السكندري تمديد استعارة مهاجمه الإيفواري رزاق سيسيه من نادي الزمالك.

وأشار البيان الرسمي لزعيم الثغر الصادر عن رئيس مجلس إدارته محمد مصيلحي، نجاحه في إنهاء الاتفاق مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، على استمرار تواجد سيسيه ضمن صفوف الفريق للموسم الرابع على التوالي على سبيل الإعارة.

وأكد البيان:  ” قدّم سيسه أداءً أكثر من رائع منذ قدومه لزعيم الثغر، وأصبح أحد العناصر الأساسية و المؤثرة وكان محل إعجاب جميع المدربين الذين تولوا القيادة الفنية للفريق، كما أشاد حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة بالإمكانيات الفنية والبدنية للاعب “.

وأنهى: ” من خلال العلاقات الطيبة التي تربط محمد مصيلحي ومرتضى منصور وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، تم الاتفاق على استمرار سيسيه، رغم تلقي اللاعب العديد من العروض الداخلية والخارجية، ولكن قوة العلاقات بين الناديين هي التي حسمت وجهة اللاعب “.

كان رزاق سيسيه انضم للزمالك في أغسطس 2017 قادما من أسوان، ثم انتقل اللاعب على سبيل الإعارة إلى الاتحاد السكندري في يناير 2018، ليقضي مع زعيم الثغر ثلاثة مواسم 2017/2018 و 2018/2019 و 2019/2020.

يُذكر أن رزاق سيسيه صاحب ال21 عاما، شارك مع سيد البلد خلال 29 مباراة بالدوري العام ضمن الموسم المنقضي 2019/2020، استطاع إحراز 7 أهداف كما صنع 4 أهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.