رسميا الزمالك يخوض وديتين بمعسكر برج العرب

0

شيماء مصطفى

اعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن خوض الفريق مباراتين وديتين في المعسكر المقام حاليا في برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمباراة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا المقرر لها منتصف سبتمبر المقبل.

حيث أكد أحمد زاهر المدير الإداري للفريق الأول بالزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أنه تم الاستقرار علي الاكتفاء بوديتين فقط خلال معسكر الزمالك الحالي في برج العرب  بناء علي رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

أضاف زاهر أنه تم الاتفاق علي ودية سموحة الأحد المقبل، وجار الاتفاق علي ودية أخري يوم 23 يوليو الحالي وتم الاتفاق علي أن تكون مع نهاية المعسكر.

واختتم زاهر تصريحاته بأنه يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في معسكر الزمالك واتباع تعليمات التباعد ، حيث يقيم كل لاعب في غرفة بمفرده بالإضافة إلي توفير كل طلبات الجهاز الفني من مطهرات في أرض الملعب أو أي أمور خاصة بالحفاظ علي اللاعبين سواء من توفير أجهزة للياقة في أماكن مفتوحة لتنفيذ كل التعليمات الاحترازية.

كما تقدم المستشار مرتضى  منصور رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك ببلاغ للنائب العام ضد ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة و آخرين لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بعد نشر تسجيل صوتي مفبرك.

وتضمن البلاغ ارتكاب ضابط المخابرات بمساعدة آخرين لأفعال الهدف منها إشعال نار الفتنة في مصر سواء بين المسلمين والمسيحيين أو بين جمهور ناديي الأهلي والزمالك.

كما تضمن البلاغ سابقة للمدعو بإشعال أزمة سابقة بين الزمالك والوزير السعودي المستشار تركي آل الشيخ.

وطالب رئيس الزمالك النائب العام اتخاذ اللازم قانونا تجاه المذكورين بعد بث فيديوهات مركبة ونشر اخبار كاذبة لبث الفتنة.

في سياق متصل.. أصدر المستشار  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بيانا كشف فيه تلقيه رسالة من ضابط المخابرات القطرى أبو سنيده يؤكد فيه أنه نجح فى الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادى الزمالك.

وقام أبو سنيدة عن طريق أذنابه فى مصر بنشر تسجيل صوتى مفبرك كاذب يسيئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنه بينها وبينه.
كما وصف  المستشار مرتضى منصور ما حدث من الضابط القطرى بأنه فاشل وعبيط لأنه أن نجح في تقليد الصوت متسائلا، أين صورته وهو يتحدث مختتما بقوله للضابط القطرى يا أهبل بطل قذارة وتم كشفك أمام الرأى العام لمعرفه غبائك.

ومن جانبه أقام محمد عطيتو طاهر المحامي بالاستئناف والإدارية العليا، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، لشطب مرتضي منصور من نقابة المحامين.واختصمت الدعوى التي حملت رقم 45881  لسنة 74، كلا من مرتضي منصور ونقيب محامين جمهورية مصر العربية بصفته، و رئيس لجنة القيد بنقابة المحامين بصفته.

وقال المحامي في دعواه، أن مرتضي منصور عضو مجلس النواب عن دائرة ميت غمر بالدقهلية، هو أكثر عضو بفريق المطلوبين للعدالة من مجلس النواب، الموجه له اتهامات بموجب بلاغات للنائب العام، متعلقة بالتحريض على القتل والسب والقذف وإهانة القضاء والتهديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.