الأخباررياضة

رسميا.. تأجيل الدوري الإيطالي لأجل غير مسمى

أسفر الاجتماع الذي عقد، اليوم الجمعة، من قبل رابطة أندية الدوري الإيطالي مع نقابة اللاعبين الإيطالين، عن تأجيل الدوري لأجل غير مسمي بسبب فيروس كورونا المنتشر حديثا في البلاد.

وأعلنت رابطة الأندية الإيطالية – عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالرابطة على مواقع التواصل الاجتماعي- عن تأجيل الدوري الإيطالي بشكل رسمي وذلك لأجل غير مسمي.

وجاء نص البيان: “لقد أتخذنا اليوم قرار بتأجيل بطولة الدوري الإيطالي الي أجل غير مسمى، بعد أن تم الاجتماع لمناقشة هذا الأمر مع نقابة اللاعبين الإيطاليين لنصل أخيرا، بعد انتشار مرض كورونا في البلاد الإيطالية”.

وأكد البيان أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الاجتماعات لتحليل الآثار الناتجة عن فيروس كورونا المستجد، وذلك لاتخاذ جميع القرارات اللازمة وتقييم المرحلة والمخاطر الرياضية والاقتصادية على المسابقة.

وأشار البيان إلى أن الدوري سيعود بناء علي التعليمات التي ستصدر من قبل وزارة الصحة الإيطالية.

يذكر أنه كان من المقرر أن تعود بطولة الدوري الإيطالي الكاليتشو رابطة الأندية الإيطالية، خلال شهر مايو المقبل، بعد أن تم تجميد النشاط من شهر مضى بسبب فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن هذا الاجتماع لم يشهد التوصل لأي إتفاق بخصوص أجور جميع اللاعبين وتخفيض رواتبهم، وذلك خلال المرحلة المقبلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق