رياضة

حسين لبيب: فكرة “ادعم النادي نجحت”

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عن الحلول التي اتبعتها اللجنة للمرور بالقلعة البيضاء من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وقال لبيب في حديثه لبرنامج “بي أون تايم” المذاع عبر “أون تايم سبورتس”: “جمهور الزمالك عاطفي، وبإمكانه تقييم الوضع، الجماهير لا تلتف حول حسين لبيب، الجماهير تلتف حول مصلحة النادي فقط”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: “ذاكرنا ملفات الزمالك جيدًا، وحتى الآن أري أن الأمور تسير في الاتجاه السليم”.

وتابع لبيب: “تعاملنا مع ملفات الزمالك كتحديات وليس كأزمات، بداية من الملف المالي، فكرنا في بعض الأفكار مثل (ادعم النادي) مع احترامنا لمن أيد القرار ومن رفضه، ورأينا أن الفترة الماضية التي شهدت غياب الجماهير عن الملاعب أثرت على الأزمة المالية للنادي، ومن يرغب في دعم ناديه أهلًا به”.

وواصل حسين لبيب: “الجميع يرغب في مساعدة النادي، نتفانى في خدمة نادينا لوضعه في المكانة التي تليق به، الزمالك رقم 1 بالنسبة لي في كل شيء”.

وتابع: “فكرة ادعم النادي نجحت، والقصد من النجاح هنا ليس على المستوى المادي بقدر ما لقيناه من دعم الجماهير التي ساهمت في دعم النادي”.

وأكمل: “بالنسبة لفرع النادي بمدينة 6 أكتوبر، المجلس السابق تحت رئاسة مرتضى منصور قام بدفع مبلغ الأرض كاملة، لم ندفع اي مبلغ في تلك الأرض، لكن كان لا بد الشرع في البناء بحسب لوائح وزارة الإسكان، وبدأنا في اتخاذ خطوات إدارية لتنفيذ المشروع”.

واختتم: “أيضًا بدأنا في اتخاذ خطوات جيدة نحو مشروع شركة الكرة، وهو وفرع النادي بـ6 أكتوبر ضمن الخطط بعيدة المدى، كما أن هناك خطة أخرى لتوفير موارد مالية للنادي عن طريق القناة وسنجتمع مع المسئولين خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل إيجاد حلول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى