رياضةأهم الأخبار

رسم قلب وصورة دم كاملة لنجوم الأهلي قبل العودة للتدريبات

شيماء مصطفى

استغل مسئولو النادي الأهلي إجراء مسحة كورونا للاعبي الفريق في عمل كونسولتو كامل لجميع اللاعبين شمل بخلاف المسحة منها إجراء رسم قلب وعمل صورة دم كاملة، وذلك  للاطمئنان على اللاعبين من جميع الجوانب الطبية، قبل استئناف الموسم الحالي وانطلاق الموسم الجديد.

كما قام مسئولو الأهلي بعمل تلك الإجراءات الطبية بناءً على توصية من الجهاز الطبي بالنادي بقيادة خالد محمود، في ظل سعي الإدارة النادي الأهلي لعمل ملف لكل لاعب يتضمن حالته الصحية كاملة وكل أرقامه الطبية، وذلك ليسهل مواجهة أي خطر على صحة أي منهم في المستقبل، ومن المقرر أن تظهر نتائج الفحوصات الطبية لجميع اللاعبين خلال الساعات المقبلة.

وعلى صعيد آخر يحتفل مهاجم نادي الزمالك عمر السعد اليوم الثلاثاء بعيد ميلاده ال30، حيث أنه ولد في 23 يونيو عام 1990، في مدينه زفتي بمحافظة الغربية.

وبدأ عمر السعد مسيرته الكروية في نادي الزرقاء حتى صيف 2013، وانضم إلي فريق مصر المقاصة وشارك في 6 مباريات ولم يسجل قبل أن يلتحق بفريق وادي دجلة ليشارك في 12 مباراة سجل خلالها هدفين.

باسم علي: رمضان صبحي وعبد الله السعيد أفضل لاعبي مصر.. ومحمد نجيب لن يتكرر

وانضم إلي الإنتاج الحربي في موسم 2016، وذلك ليبدأ فصلاً في مسيرته الكروية، ليشارك في 29 مباراة سجلا خلالهم 13 هدفاً، وانضم بعد ذلك إلي فريق الجونة وذلك ليشارك في 42 مباراة وسجل خلالهم 5 أهداف.

كما التحق عمر السعد في موسم 2019 بنادي الزمالك ليشارك في 50 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع 7 آخرين، واستطاع أن يحصد مع الزمالك بطولة كأس مصر والكونفدرالية وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي، كما اقترب مهاجم الفريق الأول لنادي الزمالك عمر السعد من العودة إلي صفوف نادية السابق وادي دجلة وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى اللاعب موافقة مبدئية على العودة لوادى دجلة عقب خروجه من حسابات الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك طوال الموسم قبل التوقف الحالى بسبب فيروس كورونا، وينتظر عمر السعيد القرار النهائى بالنسبة لإدارة الزمالك لحسم مصيره من البقاء أو الرحيل للإعلان عن وجهته المقبلة، خاصة أن الزمالك يرغب فى دخول بعض اللاعبين ضمن صفقات تبادلية مع أندية أخرى من بينهم عمر السعيد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق