أخبار أسيوطعاجل

رصف طرق ساحل سليم بأسيوط ضمن الخطة الاستثمارية الجديدة

كتبت : إسراء ثروت

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، إننا نعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات طبقا للإمكانات المتاحة، و ذلك بناءا على الخطة الزمنية المحددة لافتا إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنمية الصعيد ضمن استراتيجية ورؤية مصر 2030.

كما شدد المحافظ على تنفيذ خطة رصف طرق ورفع كفاءة آخرى بمراكز وقرى المحافظة والتي تم وضعها ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2019/2020، موضحا أهمية التنسيق بين رؤساء المراكز والأحياء ومسئولي مشروع الرصف لتنفيذ هذه الخطة في المواعيد المقررة وطبقاً للإشتراطات.

هذا وأوضح أسامة سحيم، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، أنه جرى التنسيق مع وحدة الرصف التابعة للمحافظة والبدء في أعمال الرصف المدرجة بالخطة الجديدة 2019/2020.

كما جرى رصف طريق الوحدة المحلية ببويط بداية من مدخل قريتي دير تاسا والرويجات حتى عزبة الحبايشة، ورصف طريق بطول 2 كيلومتر بداية من كوبري شلوف على مصرف البداري الرئيسي شرقا، ويعد هذا الطريق هو بديل للطريق السريع للربط بين مركزي ساحل سليم والبداري لتحقيق السيولة المرورية وتسهيل النقل والانتقال للمواطنين.

هذا ولفت رئيس مدينة ساحل سليم، إلى تعليمات محافظ أسيوط، بمتابعة الأعمال أولا بأول وتكثيف الجهود للإنتهاء من رصف الطرق المعتمدة بالخطة طبقا للجدول الزمني مضيفا إنه جرى رفع الاشغالات والمعوقات، تمهيدا لرصف طريق جديد بداية من كوبري القارب على الطريق السريع حتى عزبة التناغة الغربية، ليكون هذا الطريق محور لربط قرى الوحدة المحلية بالشامية في الطريق السريع.

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق