رياضة

رضا شحاتة: أتمنى عودة بواليا وأحاول خلق كيان وشكل لفريق الجونة

أبدى رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الجونة، عن رغبته في عودة والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي في حالة خروجه من حسابات النادي الأهلي في نهاية الموسم، كما أوضح شحاتة موقف سيرجي أكا نجم وسط الجونة بعد دخوله في اهتمامات الأهلي والزمالك.

وقال شحاتة، فى تصريحات لبرنامج “بى أون تايم”:” حتى الآن الأمور غير واضحة بالنسبة لسيرجي أكا وعمر السعيد، وكنت محتاج عمر من بداية الموسم ولكن تأخرنا في التعاقد معه وأتمنى وجوده معي، والتر بواليا لاعب جيد وفي حال عدم تواجده بالأهلي أتمنى عودته وهو لاعب محترف جداً”.

وأضاف رضا شحاتة: “لا نفكر حالياً إلا في تأمين وضع الفريق بالجدول وبعد ذلك يمكن الحديث عن العروض خاصة للاعبين الأجانب”.

وتابع المدير الفني للجونة حديثه قائلاً: “أحاول قدر الإمكان أن أخلق كيان وشكل للفريق، البعض يأخذ علي تصريح أن الأداء أهم من النتيجة، ولكني أقصد أن الكرة مكسب وخسارة، وفي حال الخسارة أتمنى أن يكون الأداء جيداً، حتى تحترمك الجماهير حتى مع الخسارة، ليس لدي محلل أداء ولكني أقوم بالمهمة بنفسي وأعالج الأخطاء بنفسي مع الجهاز الفني”.

وأوضح شحاتة سبب تراجع مستوى الجونة بعد البداية القوية في الدوري: “لم نضم لاعبين كثر في الموسم الجاري، حاولنا التوفير في النفقات وتعرضنا لإصابة 3 لاعبين في وقت واحد بخط الظهر وهذا أثر علينا بشكل كبير وأدى لتراجع النتائج رغم بدايتنا القوية في الدوري، بعد ذلك رحل والتر بواليا وتعرضنا لإصابة لاعبين بالرباط الصليبي، كل ذلك أثر علينا”.

وقال رضا شحاتة: “في بداية مباراة الزمالك ظهرت “تنشنة” نوعاً ما من جانب اللاعبين قد يكون ذلك بسبب وجود معارين من الأهلي، ولكني أحترم الزمالك جداً هو كيان كبير ويجب أن نحترم الكيانات في أي ظروف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى