رياضة

رغم توقيعه لبيراميدز.. نجم الأهلي يطلب من مجلس الإدارة بالعفو عن أحمد فتحي وعدم رحيله

أحمد محسوب نجدي

وجه عادل عبدالرحمن نجم الأهلي السابق، رسالة إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي بشأن بقاء أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكر القدم بالنادى رغم توقيعه لـ بيراميدز بشكل رسمي.

وصرح عادل عبد الرحمن لبرنامج ساعة مع شوبير عبر أذاعة أون سبورت :” ممكن أحمد فتحى ميلعبش لبيراميدز ، وارد جدا “.

وأضاف : ” فى حالة قيام فتحى بمفاتحة مسئولى الأهلى بشأن رغبته فى استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء ، أتمنى أن يوافق الأهلى لابد أن يكون هناك تغيير فى الرؤي وتسهيلات فى هذا الشأن”.

وفي وقت سابق أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أن النادى سدد القسط الأخير لأرض النادى بمدينة 6 أكتوبر رغم أنه كان مستحقا سداده فى ٣١ مايو ٢٠٢١ وذلك بشيك قدره مليون و٦٠٠ ألف جنيه.

وشدد منصور أن ذلك هو أكبر رد على سحب الأرض من النادى، وأشار أن تسديد الزمالك القسط الأخير جعل الأرض ملكا خالصا للنادى.

ومن جانبه أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك وحرس الحدود السابق، أنه يتعرض لحملة يقودها أحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكدا أنه لم يقصد مطلقاً الإساءة لشهداء النادى الأهلي.

وقال أحمد عيد عبد الملك عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، “التغريدة تم تأويلها بشكل خاطئ، لا أتحدث مطلقا طول حياتى عن الشهداء، لا مجال للحديث عن شهداء بورسعيد”.

وأضاف عيد، “السكرين شووت المنشور عبر حسابى على تويتر عبارة عن خريطة لبعض المحافظات منها بورسعيد والإسماعيلى ومنطقة القناة كلها، لأن الأهلى لا يلعب هناك، البعض تفهم موضوع بورسعيد بشكل خاطئ، وهناك من يريد اصطياد الأخطاء لى، وهناك شخص رفعت ضده دعوى قضائية بسبب ذلك على السوشيال ميديا”.

وتابع: “انا ليس لدى أى مشكلة مع أحد، أتحدث بشكل كروى فقط لا غير، ومؤخرا كنت أتكلم عن موضوع نادى القرن وفعلاً نادي الزمالك هو الأحق بهذا اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى