أهم الأخبارفن ومنوعات

رغم كورونا.. أميتاب باتشان يوجه رسالة عبر «إنستجرام»

محمد كامل

وجه الفنان الهندى أميتاب باتشان، رسالة عبر حسابة الخاص بموقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وقال أميتاب: “أولئك الذين يعبرون عن الغيرة دائمًا تجاه الآخرين، والذين يكرهون جميع الآخرين، والذين لا يزالون غير راضين، وغاضبين، والذين يشككون دائمًا ودائمًا”.

وتابع: “وأولئك الذين يعيشون على الآخرين.. ستظل هذه الأنواع الستة من الأفراد مليئة بالحزن.. كلما كان ذلك ممكنا نحتاج إلى إنقاذ أنفسنا من مثل هؤلاء المستوطنين”.

وكان خضع الفنان الهندي للعزل الصحى برفقة أسرته، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وناشد كل من الذين تعاملوا معه فى هذه الفترة الخضوع للاختبار.

 

 

View this post on Instagram

*ईर्ष्यी घृणी त्वसंतुष्ट: क्रोधनो नित्यशड्कितः।* *परभाग्योपजीवी च षडेते दुखभागिनः।।* *अर्थात-* सभी से ईर्ष्या करने वाले, घृणा करने वाले, असंतोषी, क्रोधी, सदा संदेह करने वाले और पराये आसरे जीने वाले ये छः प्रकार के मनुष्य हमेशा दुखी रहते हैं। अतः यथा संभव इन प्रवृत्तियों से बचना चाहिए। They that express jealousy always towards others, they who ever dislike all others, they that remain dissatisfied, angered , they that are always and ever doubting .. and those who live off others .. these 6 kinds of individuals shall remain ever filled with sadness .. whenever possible we need to save ourselves from such trend setters ..

A post shared by Amitabh Bachchan (@amitabhbachchan) on

تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ «أميتاب باتشان» وولده

أعلنت تقارير إخبارية هندية، اليوم الإثنين، عن تطورات الحالة الصحية لـ النجم العالمي أميتاب باتشان، وابنه الفنان أبهيشيك، بعد اكتشاف إصابتهما بفيروس كورونا، واحتجازهما في أحد مستشفيات العزل في الهند، بجناح خاص لكل منهما.

وأشارت التقارير، إلى أن الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان – 77 عامًا، وابنه أبهيشيك – 44 عامًا، مستقرة حاليًا، مشيرين إلى أنهما يتلقيان العلاج بشكل منتظم، ولا يحتاجان إلى تغيير نظام العلاج في الوقت الحالي.

وفي سياق متصل، أعلن النجم العالمي ابهيشيك باتشان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، إصابته بفيروس كورونا بعد دقائق من إعلان والده النجم أميتاب باتشان إصابته بـ كورونا أيضًا.

وكان ابهيشيك باتشان، كتب في تغريدته عبر تويتر: «في وقت سابق من اليوم .. أصبت أنا ووالدي بفيروس كورونا – COVID 19. تم إدخال كلا منا إلى أعراض خفيفة. لقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا .. أطلب من الجميع أن يبقوا هادئين ولا داعي للذعر .. شكرا لكم».

يأتي ذلك بعدما أعلن «اميتاب باتشان»، عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، ودخوله أحد مستشفيات العزل في الهند.

وكتب أميتاب باتشان: «لقد اختبرت كوفيد ١٩ وجاءت النتيجة إيجابية .. تحولت الى المستشفى .. خضعت العائلة والطاقم لاختبارات ، النتائج منتظرة .. كل ما كان على مقربة مني في الأيام العشرة الأخيرة ، يرجى أن يخضعوا للاختبار».

محمد أحمد

صحفي وكاتب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى