حوادث

رفضت حديثه فصفعها على وجهها.. المعارضات يجدد حبس المتهم في واقعة «فتاة العمرانية»

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس فني تبريد وتكييف 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بصفع فتاة على وجهها بعدما رفضت تحرشه بها.

تمكن رجال المباحث بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على فتاة بالضرب والسب.

وكشفت تحريات رجال الأمن ما تم تداوله على بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وأحد المواقع الإخبارية متضمنًا قيام أحد الأشخاص بالتعدى على فتاة بالضرب والسب.

و بالفحص تبين حضور (طالبة، مقيمة بدائرة القسم) لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة وبصحبتها والدتها، وقررت أنه أثناء سيرها بأحد الشوارع بدائرة القسم، قام قائد إحدى السيارات بمعاكستها، ولدى معاتبتها له تعدى عليها بالضرب والسب “دون إصابات”.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تحديد مرتكب الواقعة وضبطه والسيارة قيادته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وكانت النيابة قد استدعت الفتاة التي تم التعدي عليها بالفيديو لسماع أقوالها وتبين أنها تدعى “ليلى” تبلغ من العمر 17 عاما طالبة بالمرحلة الثانوية، وبسؤالها عن تفاصيل الحادث، أكدت أنها كانت عائدة من الدرس الخاص بها هي وصديقاتها وقد لاحظت أن المتهم “م. م” يحاول التحرش بها لفظيا” ردد بعض الكلمات الخادشة للحياء” حال مرورها بجواره، فقامت الفتاة بنهره مما دفعه إلى الخروج من السيارة والتعدي عليها “صفعها على وجهها”.

وأضافت الفتاة خلال التحقيقات “أنها أصيبت بحالة من الذهول، وحاولت استيعاب الموقف وانهارت في البكاء وقبل مغادرتها المكان أخذت رقم سيارة المتهم وبعد ذلك انصرفت وبمجرد وصولها للمنزل روت لوالدتها ما حدث فأسرعت الأم إلى مكان الحادث، وأخذت الفيديو الخاص بالواقعة من إحدى الكاميرات المتواجدة بمحل يقع قرب مكان الحادث وتوجهت لقسم شرطة العمرانية، وقامت بتحرير محضر اتهمت فيه الرجل الظاهر في الفيديو بالتعدي على نجلتها والتحرش بها.

تمكنت قوة أمنية من تحديد هوية المتهم وتبين أنه يدعى ” م.م ” فني تبريد وتكييف ويعمل سائقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى