محافظات

رفع ١٢طن مخلفات واستمرار أعمال التجريد والكنس بسفاجا

أكدت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، أن إدارة منظومة النظافة بالمدينة بالتنسيق مع شركة النظافة المتعاقدة نظمت حملة نظافة مكبرة استعدادا لعيد الأضحى المبارك، وذلك في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

أوضحت “رئيس المدينة” أن الحملة قامت باعمال النظافه العامة، ورفع المخلفات بمنطقه نادى الشاطئ والطريق الداخلى المؤدى من الاشغال إلى سفاجا البلد وشارع الوحدة وحى الهدى ومنطقة مدرسة عمروبن العاص، وأسفرت الحملة عن رفع عدد ١٢طن من المخلفات وأعمال التجريد والكنس أسفل الارصفه ورفع المخلفات الشجرية .

وأضافت “المغربي” أن المنظومة تتابع بشكل مستمر رفع المخلفات العاديه من خوارج المنازل والمحلات والمنشآت الحكوميه وتفريغ عدد٤٠٠ صندوق بصفه دورية .

وشددت “رئيس المدينة” على دور المتابعة والرصد البيئي لزيادة أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة بالمدينة ، مؤكدةً على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية للقضاء على ظاهرة النباشين والفرّيزة نظرا لما تمثله هذه الظاهرة من عقبة أمام منظومة النظافة بسفاجا وتشوية للشكل الحضاري والجمالي، وأن المدينة تعمل بشكل مستمر ومتواصل على تطوير ورفع مستوى منظومة النظافة لتقديم أفضل خدمة للمواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى