محافظات

رفع 32 طن مخلفات وقمامة بـ3 قرى جنوب الأقصر

سلسبيل إدريس

كثف رجال مركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم السبت، من حملاتهم لتجميل القرى ورفع القمامة والمخلفات الصلبة منها.

وجاء ذلك بقيادة المهندس محمد سيد سليمان رئيس المدينة،  وبناء على خطة النظافة ورفع الإشغالات والتي تشمل رفع كفاءة شوارع المدينة والقرى.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر إلى كافة رؤساء المراكز بضرورة الإهتمام بمستوى النظافة العامة ورضا المواطن، ونجحت الحملات فى رفع 32 طن مخلفات وقمامة صلبة فى 3 قرى بالمدينة.

كما أجرت الأجهزة التنفيذية بقرية توماس وعافية، حملة نظافة تم خلالها رفع 15 طن من الأتربة والمخلفات الصلبه بالطريق العام والطريق الرئيسي المؤدي الي القريه توماس وعافيه رقم 2 بجانب تفريغ الحاويات.

وواصلت الأجهزة أعمال تسوية وتمهيد للشوارع الجانبية ورفع التراكمات على جانبي الطريق، مما لاقى إستحسان المواطنين، كما قامت الأجهزة التنفيذية بقرية الدير بحملة نظافة أسفرت الحملة عن رفع 8 طن من الأتربة والمخلفات الصلبه بالطريق العام مصر أسوان وبجوار العمارات السكنية ومداخل القرى، بجانب تفريغ الحاويات وأيضا تسوية وتمهيد الشوارع الجانبية ورفع التراكمات على جانبي الطريق.

فيما قامت الأجهزة التنفيذية بقرية الشغب بحملة نظافة، والتى أسفرت الحملة عن رفع 9 طن من الأتربة والمخلفات الصلبه بالطريق العام مصر اسوان ومدخل القرية، بجانب تفريغ الحاويات وأيضا تسوية وتمهيد الشوارع الجانبية ورفع التراكمات على جانبي الطريق مما لاقى إستحسان المواطنين.

وكانت قد تابعت الأجهزة الأمنية بمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، بقيادة المهندس محمد سيد سليمان رئيس المدينة، من أعمالها فى رصف الطريق الذي يخدم مدخل مدينة إسنا من الناحية الشرقية، وذلك بداية من مدخل كمين اسنا الشرقي حتى مدخل قناطر إسنا الجديدة ومدخل الري بطول 700م بعد أن تم إحلاله بالكامل، وذلك تنفيذا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتذليل أي عقبات تواجه المشاريع الخدمية والخطط التنموية في جميع القطاعات بالمركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى