أخبار

ضمن مبادرة «مع الناس».. حزب الشعب الجمهوري بأسيوط يوزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأولي بالرعاية بمركز أبنوب

في إطار المشاركة المجتمعية وتقديم الخدمات للمواطنين، برعاية الأستاذ/ السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.

وزعت أمانة مركز أبنوب بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بقيادة الأستاذ/ عبدالجواد شعلان أمين المركز؛ 150 كيلو لحوم أضاحي على المواطنين البسطاء والأسر الأكثر احتياجاً بقرية المعابدة، من خلال المرور على المنازل لضمان الوصول إلى الأسر الأولي بالرعاية، ضمن مبادرة مع الناس.

جاء ذلك بحضور الأستاذ/ عبدالجواد شعلان أمين الحزب بمركز أبنوب، والأستاذ/ ايمن عيد امين التنظيم والأستاذ/ اكرم هلال امين العمل الجماهيرى والأستاذ/ هيثم رجب امين العضوية والأستاذ/ احمد كامل هيئة المكتب وحضور امين الوحدة الحزبية بالمعابدة مدكور نادر وهيئة الوحدة الحزبية والاستاذ رمضان والاستاذ قواتشى محمود.

وقال الأستاذ / السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إن تلك المبادرات التى يشارك فيها الحزب تأتى في ظل توجه القيادة السياسية لمبادرات الخير والتى تعكس دور الأحزاب في المشاركة في قوافل الخير وتوفير حياة كريمة.

وأضاف أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، أن مبادرة مع الناس ينظمها الحزب على مستوى المحافظة وتستهدف فئات الأسر الأكثر إحتياجًا وغير القادرين لإدخال السرور عليهم في المنازل خلال عيد الأضحى المبارك، وذلك من منطلق الدور المجتمعي للحزب، ومساهمة في الخدمة المجتمعية بالمحافظة.

وأوضح الأستاذ/ عبدالجواد شعلان أمين الحزب بمركز أبنوب، أنه تم المرور على المنازل لضمان الوصول إلى الأُسر الأكثر احتياجًا لتوزيع لحوم الأضاحي هو تفعيلا للمشاركة المجتمعية والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وتخفيفاً عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وتعليمات الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط. بالتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجًا والفئات الأولي بالرعاية، وتزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى