أهم الأخبارفن ومنوعات

ريهام حجاج تشارك في «تحدي الخير» وتتبرع بمليون جنيه لمواجهة كورونا

انضمت الفنانة ريهام حجاج، للنجوم الذين شاركوا في حملة “تحدي الخير”، وقبلت تحدي الفنانة لقاء الخميسي، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وقالت، في فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “العالم كله يمر بأزمة صحية كبيرة، هناك دول التزمت وهناك آخرين لم يكترثوا بشكل جيد، ونجحت الصين بفضل الالتزام، وزعلانة جدًا على ما يحدث في إيطاليا لأني اعتبرها بلدي، ولا أريد رؤية ذلك في مصر، لذلك أرجو الالتزام منكم جميعا حتى نحاصر المرض”.

وأضافت: “هتسألوا الناس اللي بتنزل علشان أكل عيشها، هقولكم فهذا واجبنا وأي شخص قادر لازم يساعد لأنه خلال هذه الأزمة لا فرق بين الغني والفقير والأبيض والأسود سوى الضمير والرحمة”.

وأكدت أنها قبلت تحدي الفنانة لقاء الخميسي، وستتبرع بمبلغ مليون جنيه لصالح وزارة الصحة، وتنقل التحدي إلى كل من زوجها محمد حلاوة، وتامر مرسي، ونيللي كريم، وخالد النبوي.

ووجهت رسالة خاصة لجمهورها أنها ستلبي معظم الرسائل التي تتلقاها حول الحاجة للأموال أو الأدوية أو السلع المنزلية من طعام وشراب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on

ريهام حجاج مطلوبة على جوجل بعد هاشتاج« فنانة فاشلة»

تداول مجموعة من رواد موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” هاشتاج بعنوان «ريهام حجاج ممثلة فاشلة»، وأصبح التريند حديث مواقع التواصل في الفترة الأخيرة مما جعلها تتصدر تريندات جوجل اليوم الثلاثاء.

أما عن سبب التريند، يعتقد البعض أن تكون الفنانة « ياسمين عبد العزيز»، طليقة رجل الأعمال «محمد حلاوة» زوج ريهام حجاج الحالي.

من جانبه تفاعل عدد كبير من المتابعين مع هاشتاج ريهام حجاج، ويذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تتصدر فيها الفنانة تريند تويتر.

تفاعل المتابعين مع الهاشتاج

كتب متابعي الهاشتاج بعض التعليقات: “هي عملت إيه”، و”هو الكلام على إيه حد يفهمني”، و”مين بقى ريهام حجاج”، و”مين الفاشلة دي طيب”.

وقال أحد متابعي الهاشتاج :”هاشتاج بـ 1000 جنيه عشان يبوظ سمعة بنت عشان فنانة تانية محروقة منها.. إخص على قلة الأصل”.

ياسمين عبدالعزيز

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز العام الماضي، عن انفاصلها عن زوجها رجل الاعمال محمد حلاوة دون ذكر اسباب عن الانفصال ، بعد استضافتها ببرنامج معكم منى الشاذلي ،  حيث ظهرت خلال الحلقة لتعلن ، وبعد انتهاء الحلقة نشرت ياسمين عبدالعزيز صورة لها وهي تشير بعلامة القلب بيديها ، وتنظر ضاحكة من السعادة ، وكتبت عليها تعليقا « لما حد يخرج من حياتي » ، وكان ذلك رد فعل ياسمين بعد الصورة التي ظهر فيها طليقها محمد حلاوة مع زوجته الجديدة الممثلة ريهام حجاج .

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق