أهم الأخبارفن ومنوعات

ريهام سعيد تنشر رسالة مؤثرة عبر «إنستجرام»

إسراء عبدالفتاح

خرجت الإعلامية ريهام سعيد لجمهورها عبر حسابها الشخصى على موقع الصور انستجرام بصورة لأم توجه نصيحة لإبنها، وسط اندهاش كثير من متابعيها.

وظهرت الصورة مدون عليها: «أعطينى نصيحة يا أمى قالت :إياك أن يشتكيك أحد إلى الله»،  وعلقت الإعلامية على الصورة قائلة : «مش عارفة إزاى مش خايفين ».

وعلق أحد متابعيها قائلًا: «ربنا عالم وشاهد بكل شئ ، وفيه ناس عندها غلظة قلب غير طبيعية ».

شاهد ..

 

View this post on Instagram

 

مش عارفه ازاي مش خايفين

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Feb 2, 2020 at 11:32pm PST

شاهد.. ريهام سعيد تعلق على محاكمتها

وفي وقت سابق، نشرت الإعلامية ريهام سعيد، صورة على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” وعلقت عليها: «بعد كل الي عملته انا اساءت للشعب المصري ؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل. بتحاكم للمره السادسه و الحكم بكره . حسبي الله و نعم الوكيل».

رد ريهام سعيد

وحذفت الإعلامية في وقت سابق، جميع الصور الخاصة بها علي “انستجرام” إلا صورة واحدة مدون عليها “يارب أحفظ مصر”، تاركة خلفها كثير من التساءلات عند متابعيها.

ريهام سعيد تقوم بحذف كل صورها على إنستجرام

والجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، نشرت عبر صفحتها لموقع “فيس بوك”، عن مرضى السمنة فى حلقة برنامجها صبايا بشكل سيئ، مما جعل المجلس القومى للمرأة يقدم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام الذي حقق بدوره في هذه الواقعة.

وتم إيقاف برنامج صبايا الذي تقدمه ريهام سعيد على شاشة الحياة وإيقافها لمدة عام عن الظهور على وسائل الإعلام، كما أنها قد أعلنت اعتزالها الإعلام والتمثيل، وقررت الاتجاه لمجال جديد وخرجت من صدمتها لتكمل حياتها المهنية والعملية، وحصلت على براءة فى قضية إهانة مرضى السمنة.

بعد برائتها.. قضية جديدة علي «ريهام سعيد»

وتبدأ الواقعة بعد أن قامت احدي السيدات  التي تعاني من السمنة بتوكيل المحامي أشرف ناجي، برفع  دعوى إهانة مرضى السمنة ضد الإعلامية ريهام سعيد؛ لإقامة دعوى جديدة ضدها، خاصة أنها لم تحصل على البراءة في الجنحة الأولى التى قضت بعدم قبول الدعويين المدنية والجنائية، لانتفاء ركنى المصلحة والتضرر، وهذا لا يمنع من رفعها مرة أخرى عند توفر الشروط.

وأكد مقيم دعوى إهانة مرضى السمنة، إنه يحترم حكم القضاء والسيدة التى وثقت به وحررت توكيلا له؛ لإقامة دعوى جديدة، وكذلك كل السيدات البدينات اللائي اتصلن به، وأعربن عن رغبتهن في إقامة جنحة جديدة ضدها بشرط عدم ذكر أسمائهن نهائيا فى وسائل الإعلام، وأنه فى خلال أيام سيتم إقامة دعوى جديدة من سيدات مصر، أصحاب الصفة والمضرورين من كلام المذيعة ريهام سعيد فى حلقة مرضى السمنة،وجاء ذلك  وفقا  لما نشرة موقع  النبأ.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق