أهم الأخباررياضة

رئيس الزمالك: أبو سنيدة بيهددنى ويقولى احنا مراقبينك ومراقبين مؤتمرك

شيماء مصطفى

قام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعرض رسالة من الظابط القطري ” ابو سبيدة” خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في مقر نادي الزمالك اليوم.

وقام أحد أعضاء الجروبات بقراءة الرسالة على الملأ، حيث تضمنت تهديدا واضحا وصريحا لرئيس نادي الزمالك، وبعض الألفاظ الخارجة ضد رئيس نادي الزمالك  كما حملت الرسالة المسيئة جملة: “احنا مراقبينك ومراقبين مؤتمرك”.

وأكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن عدم احتفاله مرة ثانية بحسن شحاته داخل الزمالك، وذلك بعد ان رفض الظهور في قناة النادي.

حيث قال:ماحدش لعب فى الزمالك ببلاش، والزمالك عمل الأسماء دي وعمل اسمي أنا كمان والنادي خيره علينا كلنا.

كما أضاف رئيس النادي اللى مش هيحترم النادي وشعاره مالوش حاجة عندنا، وقابلت علي خليل حكالى إيه اللي كان بيحصل والمقالب اللي كانت بتحصل في حسن شحاتة.

وأوضح منصور الناس مش فاكرة عن حسن شحاتة غير حاجة واحدة وهو الهدف اللي سجله واتلغى.

وشدد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي على أن إدارة الزمالك لا تنسى أبناءها ولديها أصل، مشيرا إلى أنه تم الاحتفال بعيد ميلاد حسن شحاتة نجم ومدرب الفريق الأول الأسبق لمدة ساعة ونصف بقناة النادي لكنه عندما اتصلت به بالقناة من أجل عمل مداخلة هاتفية رفض.

وأضاف منصور أن أي شخص لن يحترم نادي الزمالك وقناته وشعاره وجماهيره فلن يتم احترامه.. موضحا أن نادي الزمااك أكبر من مرتضى وحسن شحاتة والجميع ، ولابد أن يعلم الجميع بأنه لا يوجد لاعب ارتدى قميص نادي الزمالك مجانا.
ووجه رئيس الزمالك رسالة مهمة لجماهير النادي قائلا: “استمروا خلف الكيان ولا تنظروا إلى أي شيء آخر”.
واختتم مرتضى منصور حديثه بمطالبة الجميع بدعم رئيس الجمهورية بشكل فعلي وإطلاق هاشتاج “مصر كلها وراك يا سيسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى