اقتصاد

زاد الدين: 30 يونيو ثورة شعب رفض الخضوع لتهديدات الإرهاب

أحمد حمدي

هنأ هيثم زاد الدين،المتحدث الإعلامى ورئيس المركز الإعلامي للنقابة العامة للعاملين بالبترول، الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو  السابعة التى جائت لتصحيح المسار الوطني وأعادت بناء الوطن بما يليق بمكانة مصر والمصريين.

وأكد ” زاد الدين ” فى تصريحات صحفية، مساء اليوم الاثنين، أن ثورة يونيو الشعبية تعد  جسراً لعبور الوطن لمستقبل أفضل وغدٍ مشرق يستحقه كل جيل جديد، مبينًا أنها معبرة عن إستجابة فورية لإرادة الشعب المصرى العظيم الرافض لمبدأ الخضوع لتهديدات جماعات التطرف والإرهاب من خلال المشاركة القوية فى كل الميادين المختلفة مطالبين بعزل الجماعة الإرهابية من سدة الحكم.

عبد الرازق زنط لــ”اليوم” : الدولة بعد 30 يونيو أصبحت ذات مكانة إقليمية ودولية

وتابع:” 30 يونيو الحقيقة أعادت لمصر التاريخ والعراقة والعزة واستعادة مصر لمكانتها حيث عبرت عن عظمة وإرادة الشعب المصري في تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الإجتماعية، من مشروعات عملاقة على أرض الواقع يؤكد أن إرادة المصريين كانت على حق يوم 30 يونيو عام 2013 “.

واعتبر المتحدث الإعلامى ورئيس المركز الإعلامي للنقابة العامة للعاملين بالبترول،أن الدولة المصرية تسير بخطي ثابتة نحو التقدم والرقي فى كل المجالات ، مشيرا الى أن اصطفاف المصريين حول القيادة السياسية في مشروعها الوطني على مدار سنوات من أجل بناء دولة عصرية .

فيديو| الحديدي: ثورة 30 يونيو ذكرى عظيمة على قلوب المصريين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق