أهم الأخباراخترنا لكرياضة

زوجة أحمد فتحي تعلن إصابتها وبناتها بـ كورونا

يواصل فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ضرباته، إذ أصاب أسرة اللاعب الدولي أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي.

وكشف حساب شخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منسوب لنورا إسماعيل زوجة اللاعب أحمد فتحي إصابتها وبناتها بالفيروس المستجد.

وكتبت نورا في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”: “ادعولنا احنا كورونا انا و بناتي”.

يذكر، أن أحمد فتحي كان قد أعلن انتقاله نهاية الموسم الجاري لصفوف فريق بيراميدز، بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي.

أجايي: الأهلي من أكبر الأندية بالعالم

على جانب اخر، قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أي لاعب كرة قدم يحلم بتمثيل منتخب بلده واللعب بقميص قميصه.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان»، المذاع عبر قناة «النهار»: «أؤمن أن الوقت لما يأتي بعد، ولكن عندي إيمان تام بإنضمامي قريبًا، فسني ما زال صغيرًا، وفي الوقت الحالي منتخب نجيريا قوي للغاية ويتميز بامتلاكه عناصر من الشباب صغار السن».

وتابع قائلًا: «النادي الأهلي من أكبر الأندية حول العالم والجميع يعرف ذلك، ولا أعتقد أن عدم إنضمامي لمنتخب نيجيريا لا يرتبط بتواجدي في أوروبا واستمراري في صفوف الأهلي».

وأتم موضحًا: «اعتقد عدم إنضمامي بسبب أن مدرب المنتخب النيجيري، مدرب جديد، وأتمنى الإنضمام في الوقت المقبل».

وزيرة الصحة: إجراء فحوصات وتحاليل فيروس كورونا مجانًا

وتفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مساء اليوم الثلاثاء، مستشفيات (عين شمس العام، والمطرية التعليمي، وجراحات اليوم الواحد بالزاوية الحمراء) بالإضافة إلى مستشفيي حميات وصدر العباسية، وذلك ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي تقوم بها الوزيرة لعدد من المستشفيات؛ لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن الوزيرة بدأت جولتها بتفقد مستشفى عين شمس العام، وتابعت دورة المريض داخل المستشفى بداية من التشخيص وإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة، وتأكدت من تطبيق بروتوكولات العلاج والعزل حسب الحالة الصحية للمرضى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق