مقالات

اللواء حسام سلامة يكتب: الحلم


لكل إنسان حلم ولكل أسرة حلم ولكل مجتمع حلم ولكل بلد حلم بدونه يفشل الجميع لأن الحلم أمل والأمل كفاح والكفاح نجاح لهذا فأنا أدعوا الجميع أن يحلم ويحاول تحقيق حلمه ليصل إلى النجاح ويحلم ويحلم طول حياته لكن المهم أن يحلم ويحاول تحقيق حلمه واليوم أنا أدعوكم يا مصريين أن تروا ما يتحقق من حلمكم أن تعودوا لعظمتكم وتعيشوا حياه كريمة.
اليوم رأيت افتتاح مشروع مستقبل مصر وهو مشروع من ضمن مشروعات الدلتا الجديدة الذى سيحول جزئ من الصحراء إلى أرض خضراء ويزيد إنتاجها الزراعى أملا منا فى الوصول إلى اكتفاء زاتى من محاصيل كثيرة وخصوصا القمح .
الموضوع ليس فقط أضافه رقعه زراعيه جديده الموضوع اكبر من ذلك بكثير الموضوع بدايه إنشاء مجتمع جديد على أرض مصر حياه تدب فى صحراء ميته والحياه تنتج وتتطور وتزيد فى الامل .
معنى نجاحنا فى استصلاح الصحراء فى مناطق كثيره مثل توشكا والمنيا وبنى سويف والصحراء الغربيه اننا سنكمل المسيرة وقريبا سنرى العمار فى سيناء الحبيبه وسنرى حلمنا يتحقق فقد تحقق الكثير ويبقى الكثير قضينا على المناطق الخطره واقمنا المدن الجديده ورصفنا الطرق للتى تربطها ونعمل على اقامه وسائل المواصلات التى ستنعشها ( القطار الكهربائى – تطوير السكه الحديد – المونوريل ……) حفرنا وطورنا قناه السويس اقامنا حولها المناطق الحرة طورنا مصانعنا وانشانا الجديد اصبحنا سنتر الطاقه وهب الغاز ونعمل على مشروعات قوميه كبيره والكثير الذى من الصعب حصره والاهم اننا استطعنا ان نتصدى لمشاكل كرونا والان نتصدى الى مؤثرات الحرب الروسية الاوكرانية وان شاء الله سننجح.
اخى المصرى احلم ولا تدع الافكار السلبية تسيطر عليك إن كل قوى الشر الموجهه علينا تعمل على إفشال حلمك وتحاول زرع الإحباط بداخلك لكن أنت المصرى التاريخ الحضاره الجبل الذى لا يهزه الريح
تحيا مصر ويحيا كل مواطن مصرى شريف يكافح على هذه الارض المباركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى