أخبارأهم الأخبارتقارير و تحقيقاتحوادثغير مصنفمحافظات

زوجة شهيد لقمة العيش بالسعودية لنجلها الأكبر: واد يا عزيز  قل للسيسي عايز جثة أبويا

أحمد المراشدي

بالصراخ والبكاء استقبلتنا أسرة شهيد لقمة العيش بالمملكة العربية السعودية عادل عبدالإمام والقيمة بقرية البطحة التابعة لمدينة نجع حمادى شمال قنا فور وصولنا لمنزل القتيل ولقائنا بابنائها الخمسة جميعهم فى سن الطفولة.

ومع لقاء “اليوم الإخباري” بأبناء الشهيد الخمسة وهم  عزيز الأكبر 12 عامًا، ومحمد 9 أعوام، وغادة، 7 أعوام، وشيرين 5 أعوام، وعبدالرحمن 4 أعوام وهو يعانى من مشكلة فى عينه اليمنى تحتاج لما يقارب من 100 ألف جنيه”.

صراخ ومناداة زوجة الشهيد عادل عبدالإمام من خلف الجدران لطفلها الأكبر عزيز  أثناء حديثة معنا كانت هى المشهد الأكثر تأثيرا حينما نادته بصوت يسيطر عليه البكاء بأن يطالب فخامه الرئيس السيسى للتدخل لعودة جثامين والده وجده فى أسرع وقت.

وكانت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قد أعلنت أمس الثلاثاء، عن تفاصيل مقتل عاملين مصريين بالمملكة العربية السعودية، على يد أحد السعوديين.

حيث قالت  وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، فى بيان، إن الوزارة تتابع عن كثب واقعة مقتل مصريين اثنين يعملان فى مجال الإنشاءات (نجارين مسلح)، على يد مواطن سعودى بطلق نارى.

وأهابت الوزيرة بالمواطنين عدم الانسياق وراء أى أخبار غير دقيقة على مواقع التواصل الاجتماعى، مشددة على المتابعة الفورية لأى حادث يتعرض له أبناء الجالية المصرية بالخارج من قبل كافة أجهزة الدولة المعنية.

وأكدت أن مثل هذه الحوادث تصدر عن فرد ولا تعبر عن المجتمع السعودى، الذى يتعامل مع المصريين على أنهم أخوة أشقاء تجمعهم روابط تاريخية، مضيفة: ”نثق فى القضاء السعودى، وأن الجانى سينال الجزاء العادل وفقًا للقوانين الحاكمة فى المملكة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى