أهم الأخباررياضة

زوجة موسيماني تكشف عن مفاجأته للأهلي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن مفاجأته والتي سبق وخرجة زوجته، بالإعلان عن مفاجأة من موسيماني خلال الفترة القادمة.

ويلتقي الأهلي، تحت قيادة موسيماني، مع الوداد المغربي، في 29 من مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو النهائي الثالث على التوالي للجنوب إفريقي مع المارد الأحمر.

وبحسب وكالة “MT Sports” التي تدير أعمال موسيماني أن المدرب قرر افتتاح مدارس لتعليم كرة القدم في جنوب إفريقيا ومن المقرر انطلاقها في العام الحالي وذلك من خلال بيان رسمي منذ قليل:

“مدارس بيتسو موسيماني لكرة القدم هي جزء من إرث المدرب، ليس فقط في إعداد وتكوين لاعبين للمستقبل ولكن أيضًا لضمان أن يساهم في تطوير كرة القدم في جنوب إفريقيا حتى تعود إلى مستواها المعروف للجميع، الوصول إلى آفاق جديدة.

الهدف من مدارس بيتسو موسيماني لكرة القدم هو تطوير برامج كرة القدم الذي سيكون لها نهج شامل لتنمية اللاعبين داخل وخارج الملعب، لاعب الغد سيكون متوازنًا أكاديميًا واجتماعيًا والأهم من ذلك فنيًا.

ومن العناصر الأساسية التي تشكل جزءًا من برنامج مدارس بيتسو موسيماني هي ضمان توفير أفضل المدربين للاعبين الصغار في الأكاديمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى