أهم الأخبارحوادث

زوج نانسي عجرم: يرد على الاتهامات الموجهة له عبر «انستجرام»

جهاد علي

نشر الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، صورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، للرد على الاتهامات المتداولة بشأن قضية القتل العمد لمواطن سوري اقتحم منزله، والمتهم فيها بطريقة غير مباشرة.

وتداول فادي الهاشم، صورة لمقولة مفاداها: «أحب الاستماع إلى الأكاذيب وأنا أعرف الحقيقة”، كما تمنى له الآلاف من الرواد الخروج من تلك المحنة بسلام».

وفي السياق ذاته كشفت التحقيقات، عن أن المجني عليه محمد الموسى زار المنطقة التي يقع فيها منزل فادي الهاشم ونانسي عجرم مرّة واحدة في شهر ديسمبر الماضى، حيث كان في عملية بحث عن المنزل لاستكشاف المنطقة.

وأصدر محامي الدكتور فادي الهاشم، جابي جرمانوس، بيانًا تعليقًا على اتهام موكله بالقتل العمد من القضاء اللبناني.

وقال في البيان موضحًا: “لم نستغرب الادعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم، حتي الآن الموقف الطبيعي أن يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، مؤكدًا أن قاضي التحقيق سيصدر قرارًا باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاعًا مشروعًا عن النفس”.

وأشارجرمانوس إلي: “أن الطبيعي أن يتم الادعاء وتحويل الملف إلى قاضي التحقيق الأول الذي يتابع التحقيقات وسيتثبت من صحة كل ما أدلى به الدكتور الهاشم، حيث تم الوصف فعل الدكتور فادي الهاشم، بالدفاع المشروع، وفقًا لقانون العقوبات اللبناني”.

وخلال البيان أيضًا أوضح المحامي قائلاً: “ترك الدكتور فادي من قبل النائب العام الاستئنافي تم بعد التثبت من توافر شروط الدفاع المشروع، وأن هذا هو المسار الطبيعي للملف القضائي”.

ويذكر أن النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان، القاضية غادة عون، وجهت تهمة القتل العمد للطبيب فادي الهاشم، وذلك بموجب (المادة 547)، وعقوبتها تتراوح بين السجن 15 عامًا و20 عامًا، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.

بعد اقتحام منزلها.. نانسي عجرم تعود لنشاطها وتحيي حفلًا بالقاهرة

وعادت الفنانه اللبنانية نانسي عجرم، سابقًا لنشاطها الفني، عقب حادث اقتحام منزلها مؤخراً، حيث تحيي الفنانة حفلاً غنائيًا في مصر يوم 28 فبراير المقبل بمناسبة عيد الحب.

كما تحيي أيضًا حفل في جدة يوم 2 إبريل كما، في ظل مواصلتها تصوير الحلقة الاخيرة من برنامج «ذا فيوس كيدز» في 7 مارس.

يذكر أن نانسى قامت بتداول صورة تجمعها مع بناتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وعلقت عليها الفنانة قائلة: “انتو الدني.. وبروحنا منحميكن”.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق