أهم الأخباررياضة

زيدان: أرفض الاستسلام مع ريال مدريد وسأقاتل لآخر لحظة

أكد زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد أن تركيزه منصب حالياً على قيادة الفريق الملكى لتحقيق الفوز أمام إشبيلية فى المباراة التى تجمعهما غداً الأحد بملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

وقال زين الدين زيدان، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، “لا أفكر فى الرحيل بل الفوز غداً، الصحف تقول إننى سوف أرحل لكننى أرفض الاستسلام، أشعر بكونى أقوى وسأواصل العمل حتى آخر لحظة”.

وأضاف المدير الفنى لنادى ريال مدريد “كل ما أريده هو العمل مع اللاعبين حتى اللحظة الأخيرة، الانتقادات لا تفاجئنى فهى تكون حتى عندما نفوز ولا يمكننى السيطرة على ما يقال فى الصحافة ولا أستمع إليه”.

وتابع “دائمًا كانت هناك أوقات صعبة فى ريال مدريد وتمكن من تجاوزها فى العديد من المواقف، أتطلع لقيادة الريال لتحقيق الفوز، سنقدم كل ما لدينا من أجل حصد النقاط الثلاث”.

وقد تكون مباراة إشبيلية نقطة فاصلة فى مشوار المدرب الفرنسى زين الدين زيدان مع ريال مدريد الذى حقق فوزين وتعادلين فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى، بسبب تراجع أداء الفريق بجانب تذبذب النتائج.

وتعالت الأصوات بين جماهير ريال مدريد مطالبة برحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق الملكى، لاسيما بعد الهزيمة القاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى بملعب “حديقة الأمراء”، بالعاصمة الفرنسية “باريس”، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فيما كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة النادى الملكى أصبحت لا تثق فى قرارات “زيزو”، بعدما منحته كل الصلاحيات فى البداية لبناء فريق قوى فى ولايته الثانية مع الملكى.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق