زيدان يعلن تشكيلة ريال مدريد أمام ألافيس

0 2

هدى ابو عمرة

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيله فريقه أمام    فريق ديبورتيفو ألافيس، وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني.

و تاتي المباراة بين ريال مدريد وألافيس، في إطار مواجهات الجولة 35 لليجا، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

يذكر أن  ريال مدريد متصدر الدوري  بـ77 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف برشلونة، وألافيس في المركز 17 برصيد 35 نقطة.

تشكيل ريال مدريد أمام  ألافيس

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميندي، ميليتاو، فاران، فاسكيز.

خط الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش.

خط الهجوم: أسينسيو، رودريجو، بنزيما.

تشكيلة ريال مدريد

وفي سياق مختلف..  تستكشف اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني غدا الخميس جولاتها مع أندية القسم الثالث بزيارة الأندية فى محافظات مطروح والإسكندرية والبحيرة.

كانت رئيس اتحاد الكرة قد بدا المناقشات مع أندية القسم الثالث في الأسبوع الماضي، بالاجتماع مع أندية في القاهرة والجيزة وبني سويف والفيوم، ثم اقام باجتماع بأندية جنوب الصعيد الذي تم يوم الاثنين الماضى.

ونذكر أن الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماعات ممثلا عن الجبلاية مع أندية القسم الثالث في منطقة الصعيد.

وحضر كل من الاجتماع الذي عقد في كلية التربية الرياضية بمحافظة أسيوط، شرف دسوقي رئيس نادي البداري، وأحمد سعد نائب رئيس نادي القومية  وعبدالكريم فرغلي رئيس نادي أسمنت أسيوط، وأحمد حسين رئيس نادي الوليدية بأسيوط، وعماد فتحي رئيس نادي شباب الخارجة، وعصام عصمت حافظ رئيس نادي أهلي المنشاة، والدكتور حاتم فتح الله رئيس نادي المراغة، وياسر حسين رئيس نادي أخميم، وسيد نور رئيس نادي ملوي، وحسن حلمي رئيس نادي بني مزار، وعصام عصمت حسن رئيس نادي ناصر الفكرية، ومحمد سعيد رئيس نادي مكة المكرمة بجرجا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.