رياضة

زيدان يكشف عن موقف رودريجيز مع الفريق

أحمد محسوب نجدي

تحدث زين الدين زيدان الدير الفني لنادي ريال مدريد عن موقف لاعب الوسط جيمس رودوجيز من المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة.

واضاف زيدان ان جيمس لاعب مهم لنا و بالطبع ساعتمد علية ف المباريات القادمة، و هو يتدرب بشكل جيد مع الفريق ومتألق في التدريبات لكن سنري متي سيكون جاهزآ للمشاركة ف المباريات.

وتابع زيدان ان هناك تقارب طبير بين مستوي لاعبي الريال و هذا هو سبب عدم مشاركة اللاعب.

زيدان يستقر على تشكيل ريال مدريد لمواجهة فالنسيا

 

استقر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على تشكيلة الفريق الذي سيخوض بها مبارة امام نظيرة نادي فالنسيا في الجولة ال 29 من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة، نظيره نادي فالنسيا مساء اليوم، في قمة الجولة الـ 29، على ملعب ألفريدو دي ستيفان معقل ريال مدريد الجديد.

ويسعى ريال مدريد للعودة إلى قمة الدوري، بعد أن تصدر نادي برشلونة جدول تريب الدوري، لذلك يبحث النادي الملكي عن الثلاث نقاط للموصلة نحو لقب البيجا الإسبانية.

وانتشرت انباء بشأن إصابة لاعب خط وسط الفريق إيسكو خلال الأيام الماضية ولكن فضل الفرنسي، زين الدين زيدان مساء أمس أن يكون اللاعب فى قائمة الفريق بشكل طبيعي، على أمل تعافي اللاعب من الإصابة التي لحقت به.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني برصيد 59 نقطة في جدول ترتيب الدوري العام.

وجاء تشيكل ريال مدريد المتوقع كالتالي..

حراسة المرمى :كورتوا.

خط الدفاع : راموس ، فاران ، ميندي و كارفاخال.

خط الوسط : كاسيميرو ، فالفيردي و توني كروس، مودريتش.

خط الهجوم : إدين هازارد و كريم بنزيما.

و يحتاج الريال للفوز بالنقاط الثلاث لتقليل الفارق في صدارة الليجا مع المتصدر برشلونة إلى نقطتين فقط.

 

نابولي بطلا لكأس إيطاليا بعد الفوز على فريق يوفنتوس بركلات الترجيح

 

كما أن اللاعب يتمسك بالاستمرار مع فريقه وذلك لسببين، السبب الأول هو أن اللاعب التونسي يفضل استكمال عقدة مع الأهلي خصوصأ أنه يحظى بتقدير من جانب الجهاز الفني والإداري بالفريق وذلك بعد تألقه مع الفريق سواء في مبارايات لدوري الممتاز قبل توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كرورنا المنتشر حول العالم.

والسبب الثاني هو أن معلول لا يرغب في خسارة شعبيته الكبيرة التي اكتسبها مع جماهير النادي، لاسيما ان اللاعب أبلغ المقربين منه أن المبلغ المالي الذي تلقاه من النادي الإماراتي لا يختلف كثيراً عما يتقاضاه بالنادي الأهلي، ومن ثم فلا جدوى من الموافقه على أي عرض خليجي خلال المرحلة المقبلة حتى لا يخسر شعبيته بالأهلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق