فن ومنوعات

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. محاولة قتل حسن الصباح

شهدت مسلسل الحشاشين الحلقة 22  نجاة حسن الصباح من محاولة اغتيال جديدة من زوجته بمحاولة طعنه بواسطة خنجر، وأخبرها أن ميعاد موته لم يأت بعد، وهددته بأنها ستفضحه أمام العالم كله، ولن تنسى قتلها ابنه.

مسلسل الحشاشين الحلقة 21

شهدت الحلقة 21 محاولة زيد بن سيحون بإغواء ابن حسن الصباح وتعليمه شرب الخمر، وبهد ارسل الصباح ابنه له ليتعلم علوما جديدة ويفتح له آفاق معرفة أكبر، إلا أن زيد وبمكر منه نجح فى جعل الهادى يشرب الخمر بدون علم والده الأمر الذي قد يجعل الصباح ينهي حياة ابن سيحون.

ويشعر ابن سيحون أن الصباح يحاول التخلص منه، بعدما أخبره أن يخرج بصحبة يحيى الذي قتل والداه سابقا من أجل حماية قلعة ابن الحفاظ من هجوم السلاجقة، وهو ما جعل زيد بن سيحون يرتبك ويغضب فى وجه الصباح الذى عنفه، ليؤكد له زيد بعده أنه تحت الأمر فى سمع وطاعة لأوامر سيده بن الصباح.

مواعيد مسلسل الحشاشين

يعرض مسلسل الحشاشين على قناة dmc بدء من اليوم الإثنين في تمام الساعة 9:15 مساءً، والأعادة على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل “الحشاشين” من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى