أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

زينة: “وعهد الله ما هتجوز تاني.. و لا يوجد رجل محترم”

أكدت زينة أنها لا تفكر في الزواج حاليا بل واتخذت قرارا بعدم الزواج مجددا، ومع مناقشتها في الأمر وأن كثير من الفنانات صرحن بعدم زواجهن لكن تراجعن عن هذا القرار، مثل أنغام وشيرين عبد الوهاب، إلا أن زينة راهنت على مبلغ مليون دولار أنها متمسكه بقرارها ولن تتزوج قائلة: “وعهد الله لن أغيّر كلامي بعدم الزواج، وأراهن على مليون دولار”.


وأضافت: “أنا مرتاحة من دون رجل، ثم إن التعب الذي أنا فيه.. هو أريح كثيراً بالنسبة لي من تعب الارتباط برجل”.

وتابعت  زينة، في حوارها أثناء حوارها مع مجلة زهرة الخليج، وأضافت زينة: “أحياناً طموحي يقف، وأزهق وأشعر بالتعب، وللعلم لست امرأة مرفهة، بل أشقى وأعمل وأدرس أولادي، وأحياناً أحبط في العمل فيذهب طموحي، لكن محبة الناس تمنحك دافعاً لأجل عطاء قادم، وتؤمن لك راحة نفسية كي تستمر”.

وأوضحت زينة أنها فقدت الأمل في أن تجد رجلا محترما مثل والدها الراحل، لذا قررت أن تمضي حياتها بعيدا عن عالم الرجال، موضحة أن أي تعب تمر به هو أهون كثيرا من أي تعب مرتبط بالرجل.

 

وفيما يخص ابنيها “عز الدين وزين الدين” قالت إنها لا تحب نشر أي صورة لهما بسبب ما حدث، إذ تعرضا لإصابات كثيرة، لذا تحاول إبعاد العين عنهما، موضحة أنها تترك لهما قرار متى ينشران صورهما.

يشار إلى أن زينة انتهت من تصوير دورها في فيلم “كل سنة وأنت طيب” الذي يجمعها مع تامر حسني مجددا، ويشارك في بطولة خالد الصاوي، و‏عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.‏

ونشرت زينة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة لـ غلاف المجلة، وعلقت عليها مشيرة إلى الصحفي ربيع هنيدي صديقها، فقالت: “صديقي الغالي والعشرة الطيبة، مش عاوز يبطل استفزاز فيا وبينشر كلامنا مع بعض ماشاء الله عليك يا ربيع فعلا يا بخت من كان صديقه من أهم صحفيين الوطن العربي، لا وأنا فاكرة بتكلم مع نفسي شكرا يا حبيبي بالمناسبة الرهان ده كان سر بيني وبينه، بحبك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى