فن ومنوعات

بث مباشر.. حفل روائع محمد الموجي

بدأ منذ قليل حفل روائع محمد الموجي والذي يقام فى المملكة العربية السعودية إحياء لذكرى الموسيقار الذي اثرى الفن بعدد من الأعمال المتميزة.

ويحيي الحفل كل من الفنانين أنغام، ماجد المهندس، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبدالوهاب، زينة عماد، مي فاروق، عبادي الجوهر ويمكنكم مشاهدة البث المباشر من خلال الرابط.

كان المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن عن الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر تغريدة قال فيها: هذه الليلة جالس أشتغل في تفاصيلها من شهرين، جننت المايسترو وليد فايد حرفيًا، وعمل أكثر من 30 بروفة، وطلبت أصعب الألحان وأعرضها والمليئة بالتفاصيل الموسيقية التي توضح غزارة وعمق النغم الشرقي الأصيل، بتكون مباراة حقيقية بين نجوم هذه الليلة.

وأضاف :تحدي كبير للفرقة الموسيقية الأضخم على المسرح بعدد يتجاوز الـ 130 عازف، وأيضًا المخرج والمسؤول عن المسرح نالهما جزء من الضغوطات مني، وأيضا الفنانين الكبار المشهورين بإمكانياتهم الصوتية الكبيرة تم اختيار أغانيهم بعناية.

واختتم قائلا:أبغى أسمع هذه الألحان التاريخية بأفضل صورة، السميع وأقول السمّيع يجي ويستمتع معنا، واللي مو سميع يا ليت يوحشنا.

يقدم الحفل باقة من أعمال الموسيقار محمد الموجي أحياء لذكراه وقد تغنى بالحانه كبار مطربين مصر والوطن العربي.

رحل محمد الموجي عن عالمنا عام 1995، تاركًا كثير من الأغاني والألحان التي قدمت بأصوات عمالقة الفن، منهم السيدة أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وشادية وصباح وفايزة أحمد ونجاة الصغيرة ووردة وطلال مداح، وغيرهم.

لمشاهدة البث المباشر حفل روائع محمد الموجي اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى