سامى إبراهيم مشرفاً على لجنة الطائرة الشاطئية.. وهويدا مندى رئيساً

0

شيماء مصطفى

اعتمد مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى تشكيل لجنة الكرة الطائرة الشاطئية برئاسة هويدا مندى وإيهاب نادر مقررا وايضا تعيين سامى إبراهيم عضو مجلس الإدارة مشرفا على اللجنة وعضوية طلعت الطوبش .

وشكلت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة لجنة طبية وذلك برئاسة الدكتور حسام بهجت للإشراف على تطبيق الإجراءات الاحترازية فى عودة النشاط لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

وأسندت اللجنة المؤقتة مهمة الإشراف على اللجنة إلى سامى إبراهيم عضو مجلس الإدارة أيضا لتولى شئون الإجراءات الطبية والاحترازية .

ومن جانبه كشف رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة سامح حمدى، عن بحث مقترحات الأندية بشأن عودة النشاط قبل اتخاذ القرار الذى سيناسب المسابقة، مع الوضع فى الاعتبار الإعداد للموسم الجديد، خاصة أن اجتماع اللجنة مع الأندية شهد اقتراحات متفرقة.

وقال حمدى إنه سيتم دراسة أوضاع المسابقات بالكامل الخاصة بالدورى الممتاز أ و ب قبل الإعلان عن موعد استئناف النشاط.

وكشف رئيس اتحاد الريشة الطائرة هشام التهامي عن التخطيط لشراء جهاز قياس الحرارة للاعبين وذلك قبل العودة إلي التدريبات من أول يوليو.

كما تعد الريشة الطائرة من الأنشطة المتوسطة التلامس وذلك وفقا للخطة التى أعلنها وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى فى المؤتمر الصحفى الذي شرح خلاله خطة عودة النشاط تدريجيا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.