رياضة

رسميًا.. غياب « محمد الشناوي» عن باقي مباريات مصر بأمم افريقيا 2023

أثبتت الأشعة إصابة حارس مرمى منتخب مصر، محمد الشناوي، بخلع في الكتف، مما يعني غيابه عن مباريات المنتخب المتبقية في بطولة كأس الأمم الأفريقية الجاريه.

وتم التنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب المصري ونظيره في نادي الأهلي لاتخاذ جميع الإجراءات الضرورية للعلاج، وقد وُجدت خطة علاجية مناسبة للاعب.

وكشفت الفحوصات الأولية التي التي أجرها الحارس الدولى محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإصابته بخلع في الكتف والتي تحتاج إلى تدخل جراحي بنسبة كبيرة.

وأصيب “الشناوي”  خلال مباراة الفراعنة والرأس الأخضر أمس، الأثنين، بعدما أشتكى من آلام قوية في الكتف خلال مباراة الأمس ليُغادر ملعب المباراة في إطار الجولة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وأجرى الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله إتصالاً بنظيره في الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا  خلال الساعات الماضية للإطمئنان على حالة الشناوي.

وتحدث طبيب الأهلي مع طبيب المنتخب حول إصابة الشناوي ومدى خطورتها وموقف الفحوصات الأولية التي خضع لها الحارس عقب خروجه من مباراة مصر والرأس الأخضر أمس.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة في الدور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2023، بعدما صعد بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة، وستلعب مباراة منتخب مصر القادمة في الدور الـ16 يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى