حوادث

سرقة سيارة واموال صاحب شركة دخان

كتب/ محمد بركات


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 8 متهمين نصبوا كمينا لمالك إحدى شركات صناعة الدخان واستولوا على سيارته و400 ألف جنيه تحت تهديد السلاح في الدقهلية.

وكشفت تحريات فريق البحث الذي قاده قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد الوزير للقطاع، أن المتهمين كانوا يعلمون باعتياد المجني عليه التردد أسبوعيًا على أحد التجار بمدينة دكرنس وبحوزته مبالغ مالية كبيرة وبقائه حتى ساعة متأخرة من الليل، فاتفقواعلى ارتكاب الواقعة.

تلقى مركز شرطة طلخا بلاغا من “وائل ح” 47 سنة، مالك شركة لصناعة وتجارة الدخان مقيم بدائرة قسم ثان المحلة بالغربية، أنه أثناء عودته من مدينة دكرنس الدقهليه مستقلا سيارته “ملاكى” قيادة سائق وبرفقتهما صديق له بالطريق الزراعى بدائرة المركز اعترضهم بعض الأشخاص يستقلون سيارة ميكروباص وهددوهم ببندقية آلية وطبنجة، وأثناء مقاومته لهم اعتدى عليه أحدهم بآلة حادة فأصابه بفخذه واستولوا على السيارة وداخلها مبلغ 400 ألف جنيه.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم “أحمد” و”هشام ف” سائق، مقيمان دائرة مركز دكرنس و”محمد ا” 39 سنة، سائق، وشقيقه “أحمد” سائق و4 آخرين.

وتبين علم المتهم الأول باعتياد المجني عليه التردد أسبوعيًا على أحد التجار بمدينة دكرنس وبحوزته مبالغ مالية كبيرة وبقائه حتى ساعة متأخرة من الليل فاتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة واتصل بهم عقب مغادرة المجني عليه فاستقلوا سيارة ميكروباص خاصة وقطعوا الطريق على المجني عليه وهددوه بأسلحة نارية وبيضاء وأحدثوا إصابته واستولوا على السيارة والمبلغ المالي.

عقب تقنين الإجراءات أُعدت أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطهم وبحوزتهم (بندقية آلية مطموسة الأرقام وبخزينتها 15 طلقة من ذات العيار- فرد خرطوش- طبنجة صوت- سلاح أبيض “سكين”- 2 هاتف محمول)، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب بالواقعة.

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق