سعد الله يقود رجال تموين الإسكندرية فى جولات فجرية على المخابز

0

شن المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء جولات منذ فجر اليوم والتى أستمرت حتى نهاية عمل المخابز.

ورافقه خلال الجولات الأستاذ سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة بالمديرية و المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للاعلام و الاتصال السياسى.

وحاء ذلك لمتابعة أعمال المخابز البلدية المدعمة فى اليوم الأول لتطبيق تطوير منظومة الخبز و التى تهدف إلى تحسين جودة رغيف الخبز و تطوير إنتاجه و توفير الفاقد الذى لا يستفيد به المواطنين لاعادة ضخه فى موازنة الدولة لاستكمال منظومة الإصلاح الاقتصادى و الإدارى و التى تعود على المواطنين بمشروعات قومية كبرى توفر فرص عمل جديدة للشباب وتنهض بالاقتصاد الوطنى المصرى.

حيث شملت جولاته بقيادة فرق عمل الأطقم التموينية بجميع الإدارات التموينية بالإسكندرية واستهل الجولات بالمرور والرقابة والتفتيش على مخابز إدارة غرب والجمرك، كما شملت الجولات مخابز إدارة وسط.

واستمرت الجولات على مخابز إدارة شرق عزبة الشيخ و المطار و مطابع محرم، و تابعت الجولات المرور على مخابز إدارة المنتزة بمناطق خورشيد و الزوايدة، حيث قام بالتفتيش على وزن رغيف الخبز و التأكد من الالتزام بوزن ٩٠ جرام الرغيف حفاظا على حقوق المواطنين

وقد قام المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين بتوعية أصحاب المخابز بتعديلات بنود المنظومة الجديدة وشرح الجزاءات التى ستطبق على المخابز المخالفة.

وكعادته حرص سيادته على مناقشة المواطنين و استطلاع آرائهم حول جودة رغيف الخبز و قام بطمأنت المواطنين أن تعديل بعض بنود منظومة الخبز لا تمس المواطن بأى شئ من حقوقه حيث أن سعر الرغيف كما هو و حصة المواطن من الخبز اليومية كما هى و لا مساس بجودة و لا حجم الرغيف بل على العكس سوف تتحسن جودته

كما قام السادة مديرى الإدارات و فرق العمل التابعة لهم بالمرور و التفتيش على المخابز التابعة لكل إدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.