سعر صرف الدولار يتراجع أمام الجنيه المصري مساء اليوم الاثنين

0

إسرء عبدالفتاح

شهد سعر الدولار، مساء اليوم الإثنين 6-7-2020، انخفاضًا كبيرًا وذلك عقب الاستقرار الذي شهده الدولار خلال تعاملات الأسبوع الماضي، مقابل الجنيه المصري في عدد من البنوك المحلية والأجنبية، في التقرير التالي:

وقد فقدالدولار  6 قروش دفعة واحدة خلال تعاملات 11 بنكا عاملة بالسوق المصرية، وسط توقعات بمزيد من الهبوط في الفترة المقبلة بدعم من زيادة تدفقات النقد الأجنبي الى مصر مع عودة السياحة والمستثمرين الأجانب بقوة على خلفية التوصل لإتفاق مالي جديد مع صندوق النقد الدولي.

وبلغ سعر العملة الخضراء في بنك القاهرة 16.03 جنيه للشراء، و16.13 جنيه للبيع.

وسجل الدولار في بنك قناة السويس 15.98 جنيه للشراء، و16.08 جنيه للبيع، وفي البنك التجاري الدولي سجل 16.01 جنيه للشراء، و16.11 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي 16.03 جنيه للشراء و16.13 جنيه للبيع.
وسجل سعر العملة الخضراء في بنك مصر 16.03 جنيه للشراء و16.13 جنيه للبيع، وفي البنك الأهلي المصري سجل 16.03 جنيه للشراء، و16.13 جنيه للبيع.

قال جافيد خان، نائب رئيس شركة سيسكو، “إن الحفاظ على اتصال الموظفين ورؤساء الدول ومقدمي الرعاية الصحية والعديد من الموظفين بأمان وتعزيز إنتاجيتهم هو جوهر ما نقوم به. حتى قبل تفشي جائحة كورونا كوفيد ١٩.

وأوضح أن شركة Cisco أحد أكبر مزودي التعاون على مستوى العالم، حيث تدعم ما يقرب من نصف مؤتمرات الفيديو على مستوى العالم. والأن تدعم ما يقرب من 3 أضعاف المعدل الطبيعي.

وفي أبريل الماضي ، دعمت WebEx نصف مليار مشارك في الاجتماعات مما أنتج 25 مليار دقيقة اجتماع – يعني أكثر من ثلاثة أضعاف المتوسط، بالإضافة إلى ذلك، فإن دمج Epic للرعاية الصحية سيمنح المرضى خيارات للتفاعل مع مقدمي الخدمات الرئيسيين.

وأشار إلى أن تقنيات WebEx أصبحت شريان الحياة للمستشفيات والحكومات الفيدرالية والتعليم العالي والشركات الكبيرة والصغيرة. للبقاء في مقدمة الطلب والاستمرار في تقديم الجودة التي يتوقعها المستخدمون ، بحيث يمكنك البقاء على اتصال وأمان والحفاظ على الإنتاجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.